مصر

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة منحة ال 500 جنيه عبر موقع وزارة القوي العاملة برقم البطاقة “أسماء المستحقين”

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة منحة ال 500 جنيه عبر موقع وزارة القوي العاملة الالكتروني manpower برقم البطاقة، عمليات البحث مستمرة عن المنحة، وذلك بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن صرف المنحة لمساعدة مواطنين العمالة اليومية لمساعدتهم علي سد الاحتياجات الاساسية اليومية، وخاصة العمالة التي تأثرت بأزمة كورونا والتي لم تنتهي بعد، اذا ينتظر المواطنين القرارات الجديدة المتعلقة بمنحة العمالة الغير منتظمة تعرف علي أسماء المستحقين.

منحة العمالة الغير منتظمة 2021

حيث تخلف عن صرف الدفعة الأخيرة في منحة العمالة الغير منتظمة 543 ألف مواطن، حيث يستفيد من المنحة 2.6 مليون مواطن منذ بداية تقديم المساعدة لعمال اليومية، وذلك لمساعدتهم في توفير احتياجاتهم الشخصية في ظل ظروف تضررهم من انتشار فيروس كورونا، حيث تقدم وزارة القوى العاملة المساعة المالية للعمالة اليومية والمطلقات والأرامل وذلك بالشروط التالية:

  • حيث يجب على المتقدم لتلقي المنحة ألا يتقاضى معاش آخر من أي قطاع خاص أو حكومي.
  • كذلك يجب أن يكون من العمالة اليومية المتضررين من انتشار فيروس كورونا، وأصحاب المهن والحرف وعمال السفن وغيرهم من العمالة اليومية.
  • كما يجب ألا يمتلك الشخص المتقدم ملكية أرض زراعية أو إيجار لأرض زراعية، وأيضاً ألا يكون مالك لعقار بخلاف مسكنه أو ملكية محل تجاري أو مواشي للتجارة.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة منحة ال 500 جنيه

حيث يمكنك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة منحة ال 500 جنيه عبر موقع وزارة القوي العاملة، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة من “هنا“.
  • من ثم اختيار أيقونة الاستعلام عن منحة 500 جنيه.
  • قم بإدخال بالرقم القومي واسم المستخدم رباعي.
  • وأخيرا قم بالضغط على أيقونة استعلام، وبالتالي ستظهر كافة التفاصيل المتعلقة بصرف منحة العمالة الغير منتظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى