مصر

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 والحصول على 500 جنيه عبر وزارة القوي العاملة manpower.eg

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 والحصول على 500 جنيه عبر وزارة القوي العاملة manpower. eg شهر يونيو 2021، حيث يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد صرف الدفعة الجديدة من المنحة، ذلك وقد بدأ صرف المنحة من العام الماضي لعمال اليومية المتضررين من انتشار فيروس كورونا، ذلك وقد صرحت وزارة القوى العاملة بأنه لا نية لصرف دفعة سابعة من المنحة، حيث وصلت تكلفة المراحل السابقة إلى 6 مليار جنيه، وذلك بقيمة 500 جنيه شهرياً لأصحاب العمالة اليومية، ولذلك من خلال موقعنا جريدة فكرة سنعرض لكم خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الجديدة.

منحة العمالة الغير منتظمة 2021

حيث تقدم المنحة للعمالة اليومية المتضررين من انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى عمال الترحيل والسائقين والمهنين وأصحاب الحرف، وذلك بمبلغ 500 جنيه شهرياً للعمالة الغير منتظمة، كذلك ويتساءل المواطنون عن رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021، حيث نوفر لكم من خلال جريدة فكرة الرابط الرسمي للاستعلام من خلاله.

طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

تعتبر هذه المنحة من أهم المبادرات التي اطلقها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث يعتبر مبلغ ال 500 جنيه يساعد الكثير من المستحقين، وذلك لسد حاجاتهم اليومية من السلع الغذائية الهامة، لذا اطلقت وزارة القوي العاملة رابط مخصص للاستعلام عن المنحة، اليكم خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي:

  • الخطوة الاولي: يتم الدخول على موقع وزارة القوي العاملة الالكتروني من خلال الضغط هنا.
  • الخطوة الثانية: يتم كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم.
  • ثالثا: ادخال البيانات الشخصية من الاسم ورقم الهاتف.
  • وأخيرًا: يتم الضغط على استعلام وانتظار رسالة على الهاتف الخاص بك، ويتم الصرف من خلال مكتب البريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى