مصر

لينك الاستعلام عن تسجيل بيانات منحة العمالة الغير منتظمة صرف 500 جنيه من موقع وزارة القوي العاملة تحديث بيانات

لينك موقع وزاره القوي العامله تحديث تسجيل البيانات تسجيل العمالة الغير منتظمة 2021 بالرقم القومي القوى العاملة تم تقديم منحة بقيمة 500 جنيه مصري إلى موقع وزارة القوى العاملة على الإنترنت ، ويتوفر حاليًا عدد كبير من عمليات البحث على الرابط للدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة المصرية لتسجيل المرحلة الثانية من بيانات العمالة غير الرسمية للحصول على عبد الفتاح. المنحة 500 جنيه التي قدمها الرئيس السيسي هي وبالنظر إلى الوضع الصعب الحالي في العالم ، والذي قدم المساعدة للمواطنين ، حدث ذلك بعد انتشار فيروس الاكليل الجديد في أكثر من محافظة مصرية ، والذي كان له تأثير كبير على العمالة اليومية البسيطة وسبل العيش اليومية وهذا ما يسمى العمالة غير منتظمة.

تسجيل العمالة الغير منتظمة صرف 500 جنيه

وأوضح الدكتور محمد سعيفان وزير القوى العاملة أن عدد المواطنين الذين تقدموا بطلبات توظيف غير رسمية في المرحلة الخامسة تجاوز 2 مليون مواطن ، وأن المواطنين موزعون بالتساوي بين المحافظات المصرية. بعد مراجعة البيانات المقدمة ، يحق لأكثر من مليون وخمسة مواطنين الحصول على هذه المعلومات كما أوضح أن المنحة سترسل رسالة نصية إلى جميع المواطنين الذين لديهم الحق في استلام المنحة عبر هاتف شخصي ، وقد أرسلوا الهاتف عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال عملية التسجيل ، والجميع ينتظر استلام الرسالة للذهاب إلى موقع التبادل و احصل على 500 جنيه مصري.

الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة

لتتمكن من تسجيل بيانات المرحلة السادسة، عليك اتباع مجموعة بسيطة من الخطوات ، وهذه الخطوات هي.

    1. قم بالدخول على رابط وزارة القوى العاملة.
    2. اكتب الاسم الرباعي للعامل.
    3. أدخل 14 رقم كاملة وصحيحة من الرقم القومي.
    4. اكتب رقم الهاتف الخاص بك.
    5. اكتب النوع (ذكر – أنثى).
    6. اكتب اسم المحافظة التابع لها.
    1. اكتب المهنة المؤقتة
    2. التي يعمل بها.
  1. قم بتحديد القطاع التابع له.
  2. الموقف من التأمين.
  3. موقف العمل الحالي (يعمل – لا يعمل).

قال محمد سعيفان وزير القوى العاملة إن الوزارة ترسل حالياً رسائل إيصال لجميع المواطنين المؤهلين ، وبعد استلام الرسالة يجب أن تذهب إلى مكتب الصرافة للحصول على منحة لمدة ثلاثة أشهر. تبلغ قيمتها 500 جنيه لكل مواطن 1500 جنيه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى