مصر

رابط الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة برقم البطاقة 2021 موعد صرف 500 جنية المرحلة السادسة برقم البطاقة

رابط الان شغال الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة تسجيل 2021 بالرقم الموجود في بطاقة الرقم القومي استعلم عن هدية الأيدي العاملة الغير منتظمة للدفعة العصرية ” 2021″ والجدير بنا أن نذكر دور الجمهورية والحكومة المصرية في ذلك المجهود النبيل ، إذ أنه مدت البلد يده المؤازرة والمساندة للناس ، ولذا بهدف إجتياز تلك الأيام الشاقة التي تتجاوز بها الجمهورية هذه اللحظةً ، وكذلكً تتخطى بتلك الفترة دولة جمهورية مصر العربية العربية بأكملها من مكافحة فيروس Covid 19 ” كوفد 19 ” .

الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة

وحيث قامت الدولة والحكومة المصرية بالعمل علي إعداد قاعدة بيانات ضخمة لهذه المنحة لتسجيل العمالة من خلالها ، وذلك كان بدءاً من شهر مارس الماضي ، واشتملت هذه المنحة على ما يعادل ” 500 ” ألف عامل تقريبا تقرر لهم صرف منحة العمالة الغير منتظمة ، والمنحة تكون على مدة ثلاثة اشهر ، كل شهر يصرف ” 500 ” جنيه ، وذلك يصبح إجمالي المنحة وإجمالي المبلغ لكل فرد ” 1500″ جنيه .

موعد صرف 500 جنية

وإذ يمكن له المقدمون في منحة العاملة غير المنتظمة دفع منحة الـ ” خمسمائة” جنيه على يد البريد المصري او اي ATM وتقسيمات بنك الإنماء والائتمان الزراعي، وقد تم دفع الدفعة الثانية من عطية الأيدي العاملة غير المنتظمة، وهذا لمن حصل على الدفعة الأولى واستقبل الفيزا المجانية .

تسجيل العمالة الغير منتظمة

كما أشارت وأكدت وزارة القوي العاملة في آخر فترة في تصريحات لها بأنه لا يوجد متقدمين جدد ، أو متابعين جدد من منحة العمالة الغير منتظمة وذلك بأن لا يتم صرف الدفعة الثالثة من العمالة الغير منتظمة غير للمستفيدين من الدفعة الأولي والثانية فقط .

استمارة الاشتراك احيانا معطلة من هنا – الاستعلام عن موعد الاستبدال الدفعة الثانية التواصل برقم 142 واستعلم عن ميعاد الدفع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى