مصر

صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة من موقع وزارة القوى العاملة || صرف منحة 500 جنية 2020

موقع وزارة القوى العاملة || صرف منحة 500 جنية 2020 صرف منحة ال500 جنيه بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ,استعلم عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة من موقع وزارة القوى العاملة، هناك أسئلة متزايدة حول موعد الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة 2020 على عبر موقع وزارة القوى العاملة ، بعد أن أعلنت الوزارة رسميًا عن بدء إجراءات دفع الشريحة الثالثة من منحة العمالة الغير منتظمة لجميع المستفيدين فيفى جميع المحافظات.

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة القوى العاملة طلبت من المواطنين الالتزام التام بالتعليمات والاحتياطات اللازمة عند دفع منحة العمالة الغير منتظمة من خلال فروع مكاتب العمل ومكاتب البريد وأجهزة الصراف الآلي في جميع محافظات مصر، كما خصصت وزارة القوى العاملة رابطًا خاصًا لتلقي جميع الطلبات والاستفسارات من المواطنين فيما يتعلق بدفع الدفعة الثالثة من من منحة العمالة الغير منتظمة ، وهو ما سيحدث بالتأكيد هذه الأيام.

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2020

هناك العديد من الخطوات التي يتعين على المواطن اتخاذها إذا كان يريد الاستفسار عن إعانة للعمالة غير القانونية في جميع أنحاء الجمهورية ، لذلك قررنا في دليل الأمة تخصيص هذا التقرير لمناقشة كيفية الاستفسار عن الدفعة الثالثة من إعانات العمالة غير القانونية. العمالة التي جاءت على النحو التالي:

  • اولا يجب زيارة موقع وزارة القوى العاملة.
  • ثم ملئ جميع البيانات المطلوبة من المتقدم للاستعلام.
  • بعد ذلك الضغط على تسجيل الدخول.

Mustafa Elsobky

الاسم:مصطفى محمد السبكى السن: 28 عام التعليم: خريج كلية الحقوق العمل: اعمل كمحرر صحفى فى جريدة فكرة فن ورئيس مجلس ادارة موقع موبايلاتنا و اب موبايل اندرويد وقد عملت سابقا فى بعض المواقع الصحفية مثل جريدة لحظات وجريدة فكرة وى واخبار اليوم والحياة والدستور.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انامن الذين حصلو علي منحة ال500جنية للعمالة الغير منتظمة واخذت الدوفعة الاولة ولم احصل علي الدوفعة الثانية ومعايا فيزة البنك الزراعي ولا منزلش ليا رصيد وكان معاد الصرف يوم الاربعاء الموافق ٢٤يونيو الماضي ولم اصرف المنحة لحد وقتي هذا ولقد ارسلت مشكلتي اكثر من مرة ولم اجد رد ارجو مساعدتي في هذا الامر ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق