دعم مصر تسجيل رقم الهاتف المحمول يونيو 2022 قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن تحديث بيانات المواطنين بداية من يونيو 2022 وذلط بصورة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي مجانًا وذلك لجميع المتدين من الدعم المقدم للعمل على تطوير وتحسين مستوى الخدمة ووصول الدعم إلى الفئات الفعلية المستحقة للدعم.

تسجيل رقم الهاتف المحمول

قامت وزارة التموين والتجارة في صباح يوم الثلاثاء الموافق 17 من مايو بالإعلان عن بداية استقبال طلبات تسجيل بيانات المواطنين من خلال رقم الموبايل الخاص بالمواطنين وذلك رغبتًا منهم في تقليل  الجهد والعبء على المواطنين بدلًا من الازدحام في المقر الخاص بالوزارة وذلك لجميع المواطنين الذي تم توجيههم إلى ضرورة تسجيل البيانات الخاصة بهم ويشترط أن تكون في خلال أسبوعين من تاريخ الرسالة الموجهة إليهم عن طريق البونات الخاصة برصيد نقاط الخبز.

كما يشترط أن يكون الرقم المستخدم مسجل باسم مالك البطاقة الخاصة بوزارة التموين حتى تصل الرسالة ويتم تحديث البيانات الخاصة بهم دون وقف استخدام البطاقة.

اقرأ المزيد:قبل فوات الأوان .. طريقة تفعيل وتحديث بيانات بطاقة التموين 2022 بموقع دعم مصر

ما هو أخر موعد تسجيل دعم مصر؟

من الجدير بالذكر أن عدد البحث من قبل المواطنين عن دعم مصر يتصدر البحث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث وذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار التي تفيد بأن الموعد النهائي في خلال شهر مايو حيث قامت وزارة التموين بالإعلان عن مد الفترة حتى نهاية شهر يونيو القادم ومن الجدير بالذكر أن الخطوط التي يتم إرسال البيانات من خلالها يشترط أن تكون مسجلة باسم صاحب البطاقة وعائل الأسرة وأن نقل  ملكية الخط تكون مر عليها أكثر من ثلاثة أشهر.

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها حتى تتمكن من تحديث البيانات الخاصة بك ومنها تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التموين ثم قم بالنقر على خيار “خدمات تموينية للمواطنين” سوف تظهر أمامك أيقونة قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك وسوف يتم ارسال الرقم السري في شكل رسائل.