الخليج

هنا رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهرياً لشهر يونيو 2021 برقم الهوية عبر query.gov.ps

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهرياً لشهر يونيو 2021 برقم الهوية، وذلك حيث ازدادت عمليات البحث الأخيرة لمعرفة موعد صرف المنحة لشهر يونيو، خاصة بعد إعلان وزارة الاتصالات الفلسطينية تفعيل رابط الاستعلام عن صرف 100 دولار شهر يونيو، كذلك وتصرف المنحة للأسر المتعففة بقطاع غزة محدودي الدخل بشروط حددتها إدارة التأمينات الاجتماعية، حيث سيتم تقديمها لمائة ألف أسرة هذا الشهر خاصة بعد أعمال العنف الأخيرة في قطاع غزة،ذلك ومن خلال موقعنا جريدة فكرة سنعرض لكم رابط فحص المنحة القطرية يونيو 2021، بالإضافة إلى شروط صرف المنحة وأسماء المستحقين.

شروط صرف المنحة القطرية والفئات المستحقة 2021

حيث وضحت إدارة التأمينات الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الاتصالات الفلسطينية الشروط والأحكام للتسجيل في المنحة، حيث ازدادت عمليات البحث عن رابط فحص المنحة القطرية خلال الفترة الأخيرة، وإليكم شروط الاستحقاق كالتالي:

  • أن يكون فلسطيني الجنسية ويقيم إقامة دائمة بقطاع غزة، كذلك أن يكون مستلم المنحة هو صاحب الهوية لمنع الاستغلال مع إحضار بطاقة الهوية معه أثناء استلام المبلغ.
  • تقدم إلى محدودي الدخل المتضررين من انتشار فيروس كورونا والذين ليس لديهم دخل ثابت.
  • كذلك يمكن للفئات التالية الاستفادة من الدعم وهم المطلقات والأرامل والفقراء وكبار السن رجالا ونساء. بالإضافة إلى أصحاب الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهرياً لشهر يونيو 2021

حيث يمكنك اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن صرف منحة شهر يونيو،وذلك من خلال رابط فحص المنحة القطرية باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الرابط الرسمي من “هنا“.
  • قم بالضغط على أيقونة المنحة القطرية.
  • ثم أدخل رقم الهوية وتاريخ الميلاد الخاص بك في الخانة المخصصة لها، واضغط على استعلام.

وبذلك يمكنك معرفة موعد صرف المنحة لشهر يونيو ومكان الاستلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى