ردد الادعية المستجابة في رمضان 2021 دعاء ليلة القدر 1442 يبحث عنها كثير من الناس تحسبا لليل القدر ، الليلة التي ينتظرها جميع المسلمين لرفع أيديهم إلى السماء وزيادة الدعاء في تلك الليلة المباركة ، وليغفر الله تعالى عنهم. الذنوب والمعاصي وتثبيت أحوالهم للأفضل ، فهي من أعظم الليالي التي تأتي في العشر الأواخر من الشهر. يأتي شهر رمضان المبارك من كل عام في جو هادئ وتجد السماء صافية بنسيم جميل. الهواء فيستجاب الدعاء ، فلا تضيعوا منك هذه الفرصة ، ففيها تكتب أقدار المصلين في السنة.

ادعية ليلة القدر 1442

ليلة القدر مكانة عظيمة عند الله تعالى ، في تلك الليلة التي نزلت فيها كلمة الله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، وفيها سورة في القرآن الكريم تسمى ” ليلة القدر “الدعاء والاستغفار بوقار الله عز وجل لتغيير حالك إلى الأفضل ، والله تعالى يكرمك ويبارك فيك من مكان لا يحسب ، فينتظرها كل مسلم تصلي وتنال رضى الله تعالى ومغفرته ، وغيرها من الدعوات التي يدعوها العبد الله عز وجل ويتمنى أن يستجاب لها.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021
ادعية العشر الاواخر من رمضان
ادعية العشر الاواخر من رمضان

دعاء ليلة القدر 1442
دعاء ليلة القدر 1442

اللهم فارج الهم ، كاشف الغم ، مجيب دعوة المضطرين ، مجيب دعوة المضطرين ، مجيب دعوة المضطرين ، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، نسألك اللهم رحمة من عندك ، تغنينا عن رحمة من سواك ، اللهم اجعلنا أغنى خلقك بك ، وأفقر عبادك إليك ، وهب لنا غنى لا يطغينا ، وصحة لا تلهينا ، وأغننا اللهم بفضلك عمن أغنيته عنا ، واجعل آخر كلامنا من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا رسول الله ، وتوفنا وأنت راض عن غير غضبان ، اللهم يسر حسابنا ، ويمن كتابنا ، واملأ ميزاننا بالحسنات ، اللهم أعنا على الموت وسكرته ، والقبر وظلمته ، والصراط وزلته ، ويوم القيامة وكربته .

اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانيه ، ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك ، اللهم اغفر لهم وارحمهم ، وعافهم واعف عنهم ، وأكرم نزلهم ، ووسع مدخلهم ، واغسلهم بالماء والثلج والبرد ، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .

اللهم جازهم بالحسنات إحسانا ، وبالسيئات عفوا وغفرانا ، حتى يكونوا في بطون الألحاد مطمئنين ، وعند قيام الأشهاد آمنين ، وإلى أعلى جناتك سابقين ، برحمتك ياأرحم الراحمين .

اللهم اغفر لنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه ، وارحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين ، يافرجنا ، يافرجنا ، يافرجنا إذا أغلقت الأبواب ، ويارجاءنا إذا انقطعت الأسباب ، وحيل بيننا وبين الأهل والأصحاب ، وكن لنا في كل أمورنا ياكريم ياوهاب ، برحمتك ياأرحم الراحمين.

اللهم أعز الاسلام والمسلمين ، وأذل الشرك والمشركين ، ودمّر أعداء الدين ، واجعل هذا البلد آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين ، اللهم آمنا في أوطاننا ، وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا ، وأيد بالحق إمامنا خاد الحرمين الشريفين ، اللهم وفقه لما تحب وترضى ، وخذ بناصيته للبر والتقوى ، وهيئ له البطانة الصالحة ، اللهم انصر به دينك وأعل به كلمتك ، واجمع به كلمة المسلمين على الحق والهدى يارب العالمين .

اللهم اجزه على ماقدم للإسلام والمسلمين ، اللهم اجعل ذلك في موازين حسناته ، ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام ، اللهم وفقه وولي عهده واخوانه واعوانه إلى مافيه صلاح البلاد والعباد ، الله وفق قادة المسلمين ، اللهم اجعلهم لشرعك محكمين ، ولسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم متبعين ، ولأولياءك ناصرين.

اللهم إن قادة المسلمين اجتمعوا في رحاب بيتك العتيق ، وفي هذه الليلة الشريفة ، اللهم ألف بين قلوبهم ، اللهم ألف بين قلوبهم ، ووحد صفوفهم ، واجمع كلمتهم ، ووفقهم لما فيه الخير لشعوبهم وأوطانهم ، اللهم أعد لهذه الأمة وحدتها ، ومجدها وعزها ياذا الجلال والاكرام ، وانصرها على أعدائها ياقوي ياعزيز ، بقوتك وجبروتك وقدرتك ، ياقوي ياعزيز ، إلهنا .. إلهنا .. إلهنا .. إلهنا ليس في الوجود رب سواك فيدعى ، وليس في الكون إله غيرك فيرجى ، يامن ليس معه ملك فيغشى ، إلهنا لاتردنا خائبين ، في هذه الليلة المباركة أجمعين.

دعاء ليلة القدر 2021

كل المسلمين ينتظرون ليلة القدر في العاشر من شهر رمضان المبارك اقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم. تتكاثر الدعاء والعمل الصالح ، فلا شيء أفضل من انتظار تلك الليلة العظيمة والدعاء بكثرة ، والدعاء يغير القدر ، ويستغفر كثيرا ، ويتحدث مع الله تعالى بكل ما بداخلك ترغب في تغييره.

دعاء ليلة القدر اللهم ماأنزلت فيها من خير وصحة وعافية ، وسلامة وسعة رزق ، فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب ، وماأنزل فيها من شر وبلاء وفتنة ، فاصرفه عنا وعن المسلمين ، اللهم إنا نسألك بعزك الذي لا يرام ، وملكك الذي لايضام ، وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ، أن تعتق رقابنا من النار .

اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وولاتنا وعلمائنا وأزواجنا وذرياتنا وأقاربنا وذوي رحمنا ومن أحبنا فيك ومن أحببناه فيك من النار ، برحمتك ياعزيز ياغفار .

اللهم إنا نسألك الإيمان ، والعفو عما سلف وكان ، من الذنوب والخطايا والعصيان ، اللهم إنك تسمع كلامنا ، وترى مكاننا ، وتعلم سرنا وعلانيتنا ، ولايخفى عليك شيء من أمورنا ، نحن الفقراء إليك ، المنطرحون بين يديك ، الخائفون الذليلون ، نسألك مسألة المساكين، ونبتهل إليك إبتهال الخائفين .

وندعوك دعاء الوجلين ، نسألك سؤال من خضعت لك رقابهم ، وذلت لك جباههم ، ورغمت لك أنوفهم ، وذرفت لك عيونهم ، أن لا تفرق جمعنا في هذه الليلة المباركة وفي هذا المكان المبارك إلا بذنب مغفور ، وسعي مشكور ، وعمل متقبل مبرور ، ياعزيز ياغفور .

اللهم اغفر وارحم لموحد هذه البلاد ، اللهم اغفر لمن سبقنا إلى الدار الآخره ، من علمائنا وولاتنا وأمرائنا وأقاربنا وأحبائنا ، اللهم لا تحرمنا أجرهم ، ولا تفتنا بعدهم ، واغفر لنا ولهم.اللهم اصلح شباب المسلمين ، اللهم اصلح شباب المسلمين .

اللهم ارزقهم الوسط والاعتدال ، إنك انت الله الكبير المتعال ، اللهم أصلح نساء المسلمين ، وفتياتهم يا ذا الجلال والإكرام ، اللهم زينهن بالحجاب والعفاف والاحتشام .

اللهم احفظهن من التبرج والسفور ياذا الجلال والإكرام ، اللهم وفق إخواننا العاملين في خدمة الحرمين الشريفين ، اللهم وفقهم وأعنهم ، اللهم وفق إخواننا المحتسبين ، الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر.