نتائج سحب اللوتو اللبناني 1903 اليوم الإثنين الموافق 24/5/2021 تقود محركات البحث حاليًا لمعرفة رقم البطاقة الفائزة في رسم اليوم وقت عملية السحب. القناة الفضائية اللبنانية ، حيث سيتم الإعلان عن بطاقة الحظ السعيد ، والتي ستحصل على ملايين الجنيهات ، وسنوافيكم الآن بتفاصيل الاستفسار عن نتائج اللوتو اليوم الخميس.

نتائج اللوتو اللبناني 1903

مسابقة اللوتو اللبناني هي إحدى المسابقات العربية التي تقام في الدولة اللبنانية ، والمشاركة فيها متاحة لجميع المواطنين في لبنان ، ويمكن من خلالها الحصول على جائزة مالية قدرها مليون ليرة لبنانية أو أكثر ، والمشاركة فيها. في المسابقة يتم عن طريق شراء البطاقات من منافذ البيع المخصصة لهم والدخول يتم سحب البطاقة بمجرد شرائها على الفور.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

يُجرى سحب اللوتو اللبناني يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع على الهواء مباشرة على القناة الفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد وبحضور عدد من منظمي المسابقة وعدد كبير من المعجبين ، وتتم عملية السحب في الوسط. ذات دقة وشفافية كبيرين دون المساس بأي شخص.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب اليانصيب اللبناني

بعد إجراء عملية السحب على الهواء ، يمكن لمشتركي اللوتو اللبناني الاستفسار عن نتائج سحب العدد من خلال زيارة موقع اللوتو اللبناني ، وبعد ذلك يتم كتابة رقم الإصدار متبوعًا برقم البطاقة ذات العلامة التجارية المشتركة. وضغطت على كلمة “عرض” لتظهر أمامك بطاقة الحظ السعيد التي فازت بجائزة مليون ليرة لبنانية.