منوعات

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين الاصدار 1937 اليانصيب اللبناني اليوم

إليكم الآن نتيجة سحب اللوتو اللبناني يسأل الكثيرون في الوقت الحالي عن نتيجة سحب اللوتو اللبناني حيث يشارك  الكثير من المواطنين داخل لبنان في سحب اللوتو مع زيد، وهو يعد واحد من أكثر البرامج شهرة والمفضلة جداً في لبنان بين آلاف المواطنين.

فهم ينتظرونها باستمرار لكي يجرب كل منهم حظه مع الإعلامي المشهور زيد، وتقام هذه المسابقة عن طريق موقع اليانصيب اللبناني، وتعد قناة lbc هي المسؤول الأول عن سحب اللوتو.

ومن الجدير بالذكر أن المسابقة تقدم كافة الفعاليات الخاصة بها بصورة حصرية ومباشرة بهدف معرفة الفائز بالمسابقة، كما ان القناة تقوم بالاعلان عن المتسابق الفائز في مسابقة اللوتو اللبناني بصورة مباشرة.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1917

  • تعد مسابقة اليانصيب أحد أشهر المسابقات اللبنانية كما ذكرنا في الاعلى، ومن شدة مصداقية هذه المسابقة يهتم بها جموع المواطنين داخل لبنان، حيث يتسارع الكثير من المواطنين للاشتراك في مسابقة اللوتو مع زيد، حتى يتمكنوا من تجربة حظهم.
  • الى جانب ان قناة lbc الفضائية تعتبر هي الراعي الأول والمسؤولة عن المسابقة بشكل عام، وهذا ما يمنح البرنامج المصداقية الخاصة به ويدفع الآلاف للمشاركة في المسابقة مع الاعلامي الشهير زيد.

سحب اللوتو اللبناني 1917

  • الجوائز الخاصة بالمسابقة عبارة عن الكثير من المبالغ النقدية ذات القيمة العالية، والفائز يتم معرفته من خلال البطاقة الفائزة الخاصة بكل متسابق.
  • ويعرض البرنامج على القناة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت لبنان.
  • كما يتم نشر كافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة على الانترنت “اون لان” وبصورة حصرية، ويقبل المتسابقون على المسابقة من خلال الاشتراك بها ويأخذ كل منهم رقم خاص به.
  • ثم يتم اختيار أرقام البطاقات الفائزة بشكل عشوائي وذلك على موقع اللوتو اللبناني او موقع اليانصيب.
  • يمكن لأي متسابق الاستعلام عن النتيجة الخاصة بالسحب عن طريق الدخول الى مواقع  الانترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى