التخطي إلى المحتوى

أعلن جيمس يانغ، مدير الألعاب الإلكترونية الدولي لببجي موبايل PUBG MOBILE، قبل بداية مباريات نهائيات بطولة منافسات دوري جنوب آسيا للعبة بابجي موبايل، عن “Season Zero بطولة منافسات دوري PUBG موبايل الدولي“، وهو سيزون فريد صُمم لتقديم أحسن مسابقة دولية في الزمن الحاضر.

وستوفر البطولة التي سوف يتم عقدها عبر النت مجموعة جوائز بقيمة 850 ألف دولار أمريكي، مثلما ستزيد عدد الفرق المشارِكة إلى أربعين فريق، لتمنح الكثير من الفرق إحتمالية المنافسة. وأُعلِن أنّ الالتحاق في بطولة منافسات دوري PMCO 2020 Fall Split سيصبح متوفر ابتداءً من 24 يونيو وحتى 12 يوليو. تستطيعون إيجاد بيانات التسجيل هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا.

أطلقت PUBG موبايل كذلكً نظرة خاطفة عن استوديو بابجي موبايل الجديد للجيمز في كاتوفيتشي، بولندا الذي تم تأسيسه بالتنسيق مع ESL. وسيصبح الاستوديو مركزّ البطولات التي تُقام دون اتصال بالإنترنت حالَما يصبح استئناف البطولات هذه آمن مرة أخرى.

واستجابةً لإرشادات التقليل من انتشار فيروس كوفيد-19 ولضمان صحة وسلامة اللاعبين وعشاق اللعبة، نقلت لعبة بابجي موبايل سيزون دوري المحترفين الأول للعبة بابجي موبايل إلى الإنترنت على أكمل وجه، وأجّلت مواقيت المسابقات لتُجري تلك التغييرات. وأتى بطولة منافسات دوري بابجي موبايل الدولي الأكثر بروزاً في سلسلة بطولات ببجي موبايل ليغدو المباراة المتميزة والحديثة والأكثر تميزاً حتى اليوم.

سوف يتم إقامة “Season Zero بطولة منافسات دوري PUBG موبايل الدولي” ابتداءً من عشرة يوليو وحتى 8 آب. وسوف يبدأ بطولة منافسات دوري الشرق في الساعة 3:30 عصراً بتوقيت GMT+3 لدول آسيا، وسوف يبدأ بطولة منافسات دوري الغرب في الساعة عشرة:30 عشيةً بتوقيت GMT+3 لدول أوروبا والأمريكيتين في 8 أغسطس. ويمكنه مجتمع اللعبة رؤية البث الحي علي قناة ببجي MOBILE Esports على YouTube.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile للحصول على خريطة Livik
  2. لعبة ببجي موبايل تعلن عن تفاصيل تحديث 19 الجديد وأهم المميزات والإضافات الجديدة Pubg Mobile 2020
  3. Pubg Mobile تسريبات تحديث ببجي موبايل الجديد 0.19.0 الموسم 14 وحل نهائى للغش
  4. يمكنك تحميل لعبة ببجى PUBG Mobile مايو 2020 اخر اصدار من لعبة ببجي موبايل 18 الموسم 13 PUBG Mobile 0.18.0 
  5. الان.. تحميل تحديث لعبة ببجى 0.18.0 PUBG الموسم 13 || تحديث لعبة ببجى 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *