التخطي إلى المحتوى

بعد تعطل استمر لساعات، تمَكّنت لعبة PUBG موبايل من تصليح الخلل الذي وقع في المايك المخصص ببعض اللاعبين ما أسفر عن انقطاع الصوت، قبل أن يتم صلاحه مجددًا من قبل المطورين والرجوع مرة ثانية بنجاح، وهذا في الوقت الذي تتحضر فيه اللعبة العالمية واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية الحاضرة على الساحة، من افتتاح تعديلها الجديد الذي يحمل رقم 0.19.0 والمقرر اطلاقه رسميًا في الـ7 من شهر يوليو 2020، والذي يحتوي مجموعة من المميزات الحديثة الخرافية أيضًا.

أهم إضافات تحديث ببجى الجديد الموسم 13

ويحمل التجديد الجديد من لعبة pubg mobile شقين مهمين ينتظره الكثيرين، يتمثل الشق الأكبر منه من أبز الإضافات والمميزات المنتظر طرحها برفقته والتي سوف يكون له تأثير كبير على جلب الكثير من اللاعبين وعلى خلق ظروف بيئية حديثة من المنافسات القوية، ومن بينها، إضافة تشكيلة حديثة ومتغايرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، ولأول مرة مضادات للطائرات الشراعية التي تم إطلاقها أثناء الفترة الفائتة.

قد تشاهد أيضأ:  تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 0.19.0 يوليو 2020 مع اضافة خريطة ليفك pubg mobile

شاهد ايضا: التسجيل فى دوري ببجى العالمي الجديد Season Zero

ومن المنتظر أيضًا، إجراء تحسينات واسعة على جميع المؤثرات الصوتية والبصرية لعبة PUBG mobile، وإضافة مجموعة من الخرائط الحديثة وإجراء تطوير على الخرائط القديمة والكلاسيكية، فضلا على ذلك تحميل بعض المهمات الحديثة على جزيرة كراكين وما تحمله من أسرار التفوق من ملاجئ وتحصينات واسعة وجدران مثقوبة.

إيجاد حل جزري للهكر

أما الشق الـ2 المتوقع أن يحمله التحديث الجديد من PUBG هاتف محمول بين طياته، فيتمثل في العثور على حل جزري ونهائي لمشكلة الظاهرة السمراء التي كانت سببا في ظروف حرجة متلاحقة للاعبة طوال القترة السابقة، وتسببت في انسحاب الآلاف من اللاعبين، فسوف يتم وحط تجريم ختامي وسريع للهاكرز والغشاشين والقضاء الكامل عليهم، بهدف خلق جو نقية لللعب بعيدًا عن التلاعب والغش.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 0.19.0 يوليو 2020 مع اضافة خريطة ليفك pubg mobile
  2. الجديد في تحديث لعبة ببجي 2020 الجديد PUBG Mobile 0.19.0 شهر يوليو 2020 للكمبيوتر والموبايل .. تحميل تحديث ببجى الموسم 14
  3. Pubg Mobile تحميل تحديث لعبة ببجى موبايل اصدار 0.19.0 يوليو 2020 .. تنزيلتحديث لعبة ببجى الموسم 14 والمسابقة العالمية
  4. تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile للحصول على خريطة Livik
  5. تحديث لعبة ببجي 2020 الجديد PUBG Mobile 0.19.0 شهر يوليو 2020 للكمبيوتر والموبايل .. تحميل تحديث ببجى الموسم 14

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *