احدث تردد لقناة البيت بيتك الجديدة على قمر نايل سات ، وهي من أهم القنوات السينمائية المصرية التي يبحث عنها الكثير من الجماهير في جميع الدول العربية ، لأنها تبث جميع الأفلام العربية على مدار اليوم ، وهو ما يبحث عنه الكثير من الجماهير. محتوى ، تقوم هذه القناة بتشغيل جميع الأفلام المختلفة المناسبة لجميع العائلات العربية ومشاهدتها باستمرار ، وستغير القناة ترددها باستمرار للحصول على أفضل صوت وصور ، بحيث يمكنك مشاهدة أفلام عالية الجودة.

House Your Home Cinema هي واحدة من أهم القنوات المصرية التي تقدم جميع الأفلام والنجوم المصريين ، بما في ذلك الكوميدي عادل إمام ، حيث يقدم العديد من الكوميديا ​​القديمة والحديثة الفنان محمد رمضان ( محمد رمضان) ، يقدم العديد من الأفلام الاجتماعية المصرية التي تناقش جميع قضايا المجتمع المصري ، الفنان محمود عبد العزيز الذي يجيد تقديم مصر والكوميديا ​​هو ما يبحث عنه الكثير من الجماهير في العالم العربي بأسره ، وتعتبر الفنانة يسرا من أهم السينما المصرية. أحد الفنانين وأحد أهم العلامات ، العديد من النجوم المصريين الآخرين يبحثون أيضًا من خلال هذه القنوات المصريين.

كما تعتبر القناة من القنوات المصرية التي تقدم جميع الأفلام الحصرية بعد عرض جميع الأفلام في السينما ، ولها قاعدة جماهيرية واسعة وتجذب انتباه الجمهور من خلال عرض جميع الأفلام المصرية الحديثة ، كما أنها تقدم جميع الأفلام المصرية. أفضل الأفلام العربية يعرضها ويشاهدها الناس والعرب بشكل دائم.

استقبال احدث تردد لقناة البيت بيتك سينما الجديد

من خلال برمجة جهاز الاستقبال على الترددات الموضحة في الجدول أدناه ، يمكن ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد لقناة القمر الصناعي للقناة المنزلية للأفلام العربية الجديدة والقديمة:

احدث تردد لقناة البيت بيتك سينما 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11526 (H)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Bait Baitak Cinema