احدث تردد لقناة جيم جام الفضائية على قمر نايل سات ، قناة ترفيهية وتعليمية متنوعة للأطفال ، تعرض سلسلة من الرسوم المتحركة التي تساعد على تنمية مهارات الأطفال وتعلمه سلسلة من المعاملات الدولية القيم والسلوكيات التي يجب الانتباه إليها يبث على القمر الصناعي نايل سات ويشاهده العديد من الأطفال من جميع الأعمار حول العالم وفي جميع الدول العربية والأجنبية.

الآن ، شاهد قناة Game Jam وسلسلة من أجمل وأروع أفلام الرسوم المتحركة والمسلسلات التلفزيونية من مشاهير: Anastasia، Aji Budge، Aladdin، Princess Dance، Anthony Anthony، Anton ، Ava Rico Theo، Antonio Baby Circus، Barney and Friends، Beauty and the Beast، Benjamin ‘s Farm، Builder Bob، Builder Bob، etc تعتبر أفلام الكرتون واحدة من أهم الأشياء التي تجذب الأطفال ، لأن الأغاني وأحداث الألوان الخلابة التي تحتوي عليها يمكن أن تجذب انتباه الأطفال واهتمامهم ، حتى يتمكنوا من رفع وعي الأطفال ومساعدة الصحة و التطور النفسي.

تابع قناة JimJam لموقع فكرة فن على التردد الصحيح على القمر الصناعي نايل سات ، خالي من التداخل أو التداخل ، والموضح في الجدول أدناه لمدة 24 ساعة:

احدث تردد لقناة جيم جام 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11804 (H)27500 – 5/6HD

 

إذا كان هناك أي تغيير أو تطوير للقناة ، فسيتم تعديل تردد الموقع على الفور ، وسيتم كتابة التردد الفعال لضمان مستوى خدمة أعلى ، وبالتالي توفير طاقتنا ووقتنا. نتيجة مثالية يمكنك أيضًا المشاركة في التعليقات أو الرسائل على الموقع ، وتدوين جميع وجهات نظرك وأسئلتك الخاصة. سيتم الرد على هذه الأسئلة بشكل كامل. نأمل أن تستمتع بتصفحك هنا