ترددات القنوات 2021

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة 2021 الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل بكأس العالم للأندية

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة 2021 ، حاليا أحد أهم الترددات على الساحة ، بعد أن أعلنت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة beIN Sport ، أن القناة المفتوحة تبث المباراة الافتتاحية لكأس العالم FIFA 2021 ، اليوم الخميس 4 فبراير 2021. بين النادي الأهلي المصري ونادي الدحيل في قطر ، والذي سيقام على استاد المدينة التعليمية في مدينة الريان بقطر ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، الثامنة والنصف مساءً. بتوقيت السعودية ، وفي السطور التالية نشرح التردد الصحيح للقناة على القمر الصناعي النايل سات لتسهيل إعداده والاستمتاع بالجزء الثاني. متعة للعديد من الألعاب.

قناة بي إن سبورت المفتوحة

هذه إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت المفتوحة beIN Sports التي تضم مجموعة من القنوات الرياضية المشفرة والمفتوحة مثل قناة BBC News و Open Sports Channel ، وتغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بالإضافة إلى العديد من البرامج التلفزيونية الهامة. مباريات في أشهر البطولات وكذلك الأحداث الرياضية الدولية الكبرى ، ولديهم العديد من المراسلين الذين يتابعون الأخبار الرياضية المختلفة لعرضها على شاشة beIN Sport المفتوحة ، بما في ذلك مباراة اليوم بين الدحيل والأهلي في بطولة قطر العالمية للأندية. .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل بكأس العالم للأندية

تُذاع مباراة الأهلي ضد الدحيل اليوم كجزء من كأس العالم للأندية FIFA 2021 ، على عدد من القنوات منها beIN Sport HD1 المشفرة في استوديو تحليلي يسبق المباراة بحوالي ساعة ، وقنوات BN Sports. سمحت الإدارة بمشاهدة المباراة من خلال شاشة beIN Sport المفتوحة وقناة Cup 3 و Cup 6 ، حتى يتمكن عشاق الفريقين من الاستمتاع بمباراة شيقة وشيقة.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل اليوم

  • القمر الصناعي :- النايل سات.
  • التردد :- 12765، 11054.
  • الاستقطاب :- أفقي.
  • معامل الترميز :- 27500.
  • معدل التصحيح :- 4/3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى