التخطي إلى المحتوى

قناة ماكسبي من القنوات التي ساهمت بشكل كبير في رفاهية وسعادة الجمهور المصري خاصة في الفترة الأخيرة وأثناء مباراة بايرن ميونيخ ونادي الأهلي المصري ، حيث حصلت هذه القناة على حقوق البث الخاصة بها. هذه المباراة بعد قراءة بي بي سي سبورت.تبث كل قناة أخرى هذه المباراة ولكن بفضل فوزي شاهد العديد من المواطنين المباراة بجودة عالية ودون انقطاع طوال المباراة كما كانت بعد النهاية كان هناك أستوديو تحليلي كامل تحدثت عن عروض اللاعبين وافتتحت القناة ومع ذلك فقد أثبتت مؤخرًا نجاحها الرائع. لم تصل إلى القنوات التي كانت موجودة منذ سنوات عديدة ، واضطررت إلى إغلاق القناة لاحقًا لعدم نجاحها ، لكن هذه القناة لا تزال منافسة للغاية للقنوات الأخرى.

 قناة مكسبي

تم إطلاق هذه القناة بشكل رسمي وأودعت عليها العديد من الألعاب بشكل رسمي في عام 2020 مما يعني أنها كانت العام الماضي ولم تكن موجودة لفترات طويلة ، لكن مع ذلك رأى الجميع النجاح الذي حققته حيث يمكننا الاعتراف بها كواحدة من القنوات الرياضية الترفيهية التي تقدم محتوى متميزا ومتميزا.

تردد قناة مكسبي

  • وتردد القناة : 11411
  • معدل الاستقطاب : أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • ويكون معدل التصحيح 4/3

قد يهمك أيضاً :-

  1. تفعيل تردد قناة مكسبي الرياضية الجديد 2021 علي النايل سات
  2. تردد قناة مكسبي الجديد 2021 على نايل سات اعادة بث قناة مكسبي سبورت
  3. اعادة بث تردد قناة مكسبي سبورت 2021 الجديد على نايل سات
  4. تردد قناة مكسبي لبث مباراة الأهلي وسيمبا في دورى ابطال افريقيا .. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا
  5. تردد قناة مكسبي والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني فى دورى ابطال افريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *