التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كراميش، حيث أصبح الكثير يبحث عن التردد الجديد لقناة كراميش، والتي أصبحت واحدة من أهم قنوات الأطفال في العالم العربي بشكل عام، وتحظى بقبول المستمعين من مراكش للبحرين.

وتتميز قناة كراميش بأنها قناة أمينة على الأطفال، يمكنك أن تترك أطفالك يشاهدون محتوى قناة كراميش دون قلق أو مراقبة، من أن يشاهد الأطفال محتوى غير لائق أدبيا أو دينيا، حيث تحرص إدارة قناة كراميش على المراقبة الصارمة على المحتوى المقدم للأطفال، وانتقاء ما يصلح للأطفال.

نبذة عن قناة كراميش

وبدأت قناة كراميش في البث من دولة الأردن والتي أصبحت في فترة منصة لإطلاق قنوات الأطفال في العالم العربي، وضمت بعض المنشدين مثل موسى مصطفى وأحمد منصوري وعبد القادر صباهي.

وعلى مدار اليوم تقدم قناة كراميش العديد من الكليبات للأطفال والأعمال الأخرى التي تخدم مختلف الثقافات والهويات في الوطن العربي مثل الأعمال البدوية والمعلومات الثقافية، كما تعمل إدارة قناة كراميش على المساهة في تنشئة الأطفال من خلال تقديم النصائح الاجتماعية، والنصائح الأخرى المتعلقة بالآداب الدينية مثل دروس الصلاة والصوم والطعام.

وتشتهر قناة كراميش في الوطن العربي بانها قناة أطفال تربوية في المقام الأول، حيث تحرص على تقديم المحتوى التعليمي في قالب ترفيهي هادف، وهو ما يجعل قناة كراميش مميزة بين قنوات الأطفال الأخرى.

ومن نجوم قناة كراميش بشرى عواد ومجاهد هشام وحنان الطرايرة.

تردد قناة كراميش 2021

تحتاج قناة كراميش لإعادة تحديث الريسيفر وإدخال التردد الجديد مرة أخرى من مطلع أبريل الجاري، وسوف نعرض في الصور التالية التردد الجديد لقناة كراميش، بالإضافة إلى خطوات ضبط التردد والحصول على القناة.

إدخال التردد الجديد لقناة كراميش أمر سهل وبسيط، عن طريق التردد التالي:

  • القمر: النايل سات
  • التردد: 11605
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500

وبهذا التردد يمكن الحصول على أفضل بث لقناة كراميش من التردد الجديد دون انقطاع في البث على مدار اليوم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. استقبل تردد قناة كراميش للأطفال التحديث الجديد 2021 karameesh
  2. اضبط تردد قناة كراميش 2021 الجديد واستمتع بأفضل وأحدث الأناشيد وأغاني الأطفال
  3. تردد قناة كراميش الجديد 2021 علي النايل سات
  4. الان اعرف تردد قناة كراميش للأطفال على القمر الصناعي النايل سات
  5. حالًا تردد قناة كراميش للأطفال 2021 عبر نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *