اخبار الفن

نماذج امتحانات الصف الثاني الإعدادي الاسترشادية الموحدة للترم الأول 2021

في الآونة الأخيرة ، تضاعف عدد عمليات البحث على جميع المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وخاصة على موقع “جوجل” ، من قبل أولياء الأمور وطلاب الصف الثاني الاعدادى​​، بخصوص نماذج امتحانات استرشادية للصف الثاني الاعدادى الفصل الدراسي الأول 2021 ، في تاريخ إجراء امتحانات الصف الثاني من المرحلة الإعدادية للفصل الدراسي الأول.

نموذج امتحان الصف الثاني الإعدادي الاسترشادية 2021

حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نماذج امتحانات الصف الثاني الإعدادي الاسترشادية الموحدة للترم الأول 2021 للطلاب لدعمهم وتدريبهم بالامتحانات التمهيدية مع مراعاة الظروف التي يمر بها العالم والبلد بأزمة فيروس كورونا القاتلة ، التي أصبحت أكثر شراسة وأسرع في البث حيث تسعى الوزارة جاهدة لضمان أن التعليم يوفر للطلاب أسرع الخدمات لمساعدتهم قبل امتحاناتهم. ونظرًا لوجود العديد من عمليات البحث مؤخرًا على الإنترنت لطلاب الصف الثانى الإعدادي وأولياء الأمور ، حيث يقدم لك “موقع فكرة فن ” جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بامتحانات السنة الثانية من المدرسة الإعدادية ، وفقًا بالبيان الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بإشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نماذج امتحانات الصف الثاني الإعدادي الموحدة 2021

  • وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أول مادة بنموذج الأسئلة المخصص بامتحانات الصف الثاني الإعدادي وهي اللغة العربية.
  • أما ثاني سؤال ووَهْوَهَ لمادة الرياضيات.
  • السؤال الثالث فأنه لمادة العلوم ويتكون من سؤالين فقط.
  • أما فيما يخص السؤال الرابع ووَهْوَهَ لمادة الدراسات الاجتماعية.
  • وأخيرًا.. أخر سؤال فهو لمادة اللغة الإنجليزية.

رابط تحميل نماذج امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2021

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد عقد امتحانات الترم الأول لعام 2021 بدءا من 27 شهر فبراير القائم 2021 حتى شهر مارس القادم يوم 9-3-2021، ومن الممكن تحميل نماذج الامتحانات الموحدة الاسترشادية من هنا.

نموذج امتحان الصف الثاني الإعدادي نموذج امتحان الصف الثاني الإعدادي 2 نموذج امتحان الصف الثاني الإعدادي 3 5نموذج امتحان الصف الثاني الإعدادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى