اخبار الفنتقارير

بناءا علي طلب حازم أمام لبحث مساندة الزمالك رئيس شباب النواب جلسة البرلمان

بناءا علي طلب حازم امام رئيس شباب النواب جلسة البرلمان لبحث مساندة الزمالك ولقدأشار الكابتن حازم أمام  رئس شباب النواب في الإجتماع بجلسة البرلمان  إلي ضرورة مساندة الأندية الشعبية  الجماهيرية مثل النادي الأهلي ونادي الزمالك لأنهم أندية لها جمهور كبير ولابد من المساندة لها وذلك عن طريق إعفاء هذه النوادي من العديد من الضرائب والمعوقات التي تعوق تقدمها.

أسباب طلب حازم امام مساندة نادي الزمالك.

هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى  طلب حازم لبحث مساندة الزمالك  من اللجنة أثناء جلسة البرلمان مساندة نادي الزمالك والتي من أهمها ما يلي.

  • أن هناك العديد من المشكلات والمعوقات  الكبيرة التي تواجهها النوادي الشعبية مثل التأمينات والضرائب والقيمة المضافة .
  • كما وضح كابتن حازم إمام أمام اللجنة أنه لابد أن تتدخل لجنة الشباب من أجل إعفاء الأندية الشعبية من مثل هذه الضرائب وخاصة لأن هذه النوادي الشعبية لها جماهيرية كبيرة ولديها لاعبون كثيرون.
  • فقد وضح أيضا كابتن حازم إمام إلا أن النوادي مع كل هذا العبء المادي فقد تعافى النوادي من مثل هذه الضرائب وان النوادي دائما في دوامة كبيرة.

اقتراحات حازم إمام لمساندة الأندية الشعبية

نظرا لكل المعوقات التي تواجه النوادي الشعبية مثل الاهلي والزمالك وغيرها من النوادي الأخري فقد أشار كابتن حازم إلي ضرورة مساندة هذه النوادي وقد اقترح العديد من الإقتراحات من أجل تحقيق ذلك، والتي من أهمها ما يلي.

  • أعضاء هذه النوادي من الضرائب ، علي أن يتم ذلك وفقا لإصدار تشريع بإعفاء الأندية الجماهيرية علي أن يتم تخصيص جزء من حصتهم في البث الفضائي لصالح الأندية الشعبية الأخري 
  • وذلك من أجل دعم هذه الأندية ، علي أن تعود الفائدة علي جميع الأندية التي تعاني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى