شهيرة تدافع عن أحمد السقا بعد وصفه لسينما السبعينيات بـ “خلقها ضيق”: خانه التعبير ولم يحسبها صح

دافعت الفنانة شهيرة عن تصريحات الفنان أحمد السقا ووصفه لسينما السبعينيات بـ “خلقها ضيق”.

وقالت شهيرة عبر منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “انا علي فكره مش بدافع عن السقا لكن انا أري انه لم يحسبها تاريخيا صح، ولم يقصدها كما ظن معظم الناس لأن السبعينات والتمانينات من أذهي عصور السينماالمصريه.. أتكلم هنا مثلا عن زوجي في هذه المرحله وأنا شاهده علي العصر في هذه الفتره”.

وأضافت شهيرة: “مثلا كان فيه أفلام لمحمود ياسين مثل أغنيه علي الممر، الرصاصه لا تزال في جيبي، الصعود إلي الهاوية، على من نطلق الرصاص، ليل وقضبان، الشريده، سونيا والمجنون، أين عقلي، الخيط الرفيع، قاع المدينه، قاهر الظلام، انتبهوا أيها الساده، أشياء ضد القانون، العذاب أمرأة، الجلسه سريه”.

وتابعت: “والكثير والكثير منهم خمسه أفلام لمحمود من أهم ١٠٠ فيلم في السينما المصريه.. كان شايلها علي اكتافه هو وزملائه العظام عادل إمام ونور الشريف وأحمد ذكي وحسين فهمي ومحمود عبد العزيز والفيشاوي وعزت العلايلي ومحمود مرسي وغيرهم.. كل دول قدموا افلام علامات في السينما المصريه ده غير انهم كانوا يتمتعون بالثقافة والوعي علي أعلي مستوي بقول الكلام ده للشباب الصغير إللي ماعصرش هذه المرحله”.

واختتمت رسالتها: “وطبعا الصديق أحمد السقا لا يخفي عليه هذه المرحله ولكنها كانت حسبه غلط وخانه التعبير وأري انه يعلم جيدا قدر وقيمه هذه المرحله ومبروك التكريم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *