صورة نادرة تجمع محمود عبد العزيز وابنيه ونجاح الموجي من كواليس فيلم “الكيت كات”

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز عن صورة نادرة لوالده الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز والفنان الراحل نجاح الموجي من كواليس تصوير فيلم “الكيت كات” بمناسبة مرور 30 عاما على إنتاجه.

واعتذر نجل الساحر عن حضور الندوة الخاصة لفيلم “الكيت كات” في مهرجان السينمائي الدولي في دورته الـ43 بسبب انشغاله بتصوير أحد الأعمال الفنية.

ونشر محمد محمود عبد العزيز الصورة التي لاقت تفاعلا كبيرا بين الجمهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال “عبد العزيز”: “اليوم كانت الندوه الخاصه بفيلم الكيت كات فى مهرجان القاهره السينيمائى الدولى فى دورته ال٤٣ بحضور صناعه لمرور ٣٠ سنه على انتاجه”.

وأضاف: “كان نفسى احضر لكن للأسف ما قدرتش بسبب انشغالى بالتصوير، لكن قلت اشارك المهرجان فى احياء هذه المناسبه بصوره ليا مع والدى وكريم اخويا والنجم الراحل نجاح الموجى من كواليس تصوير الفيلم اللى تشرفت انى حضرت تصويره واتشرفت انى احتكيت عن قرب بصناعه سواء أمام الكاميرا أو خلفها”.

وتابع: “واللى اتعلمت منهم ومن قربى ليهم ومن مجهودهم وتاريخهم فى صناعة الفن كتير واللى حببونى فى شغلانتنا، واثبتوا لى وللجميع وبكل البراهين أن الفن الحقيقى بيعيش ويشرف صاحبه ويخلد ذكراه حتى لو لم يعد على قيد الحياه”.

واختتم رسالته قائلا: “ولا استطيع إخفاء سعادتى بتاريخ والدى المشرف اللى بافتخر بيه فى كل وقت وبعمل حسابه فى كل خطوه باخدها فى مسيرتى سواء الانتاجيه أو التمثيلية.. أسألكم الفاتحه والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا”.

فيلم “الكيت كات” عرض عام 1991، قصة إبراهيم أصلان، وسيناريو وحوار وإخراج داوود عبد السيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *