الكثيرين يرغبون في مشاهدة فيلم واحد تاني علي تليجرام بطولة النجم الجميل أحمد حلمي الذي يعتبر من أبرز المنافسين في قاعات السينما في الفترة الحالية وإيرادات الفيلم تؤكد ذلك حيث قد تمكن فيلم أحمد حلمي الجديد من تحقيق 20 مليون جنية خلال 4 ايام فقط من عرضه في جميع قاعات السينما علي الرغم من تواجد بعض الأفلام المميزة مثل فيلم أشباح أوروبا وفيلم العنكبوت.

رابط مشاهدة فيلم واحد تاني علي تليجرام

بسهولة يمكن أن تجد رابط مشاهدة فيلم واحد تاني علي تليجرام بالأخص أن تيلجرام أصبح من أهم المصادر التي يمكن من خلالها متابعة المسلسلات والأفلام الجديدة وذلك من خلال إنشاء أحد الأشخاص قناة علي المنصة الشهيرة ويقوم بإضافة الأصدقاء في تلك القناة أو المجموعة بهدف تكبير تلك القناة ولكن ذلك بالطبع يكون مخالف لحقوق الطبع والنشر تقوم تيلجرام بحذف القناة بصورة كاملة بعد فترة من الوقت.

قصة فيلم واحد تاني بطولة أحمد حلمي

أحمد حلمي تمكن من العودة إلي دور عرض السينما مرة أخري بعد غياب دام ثلاثة سنوات علي التوالي منذ أن قام ببطولة فيلم خيال مأتة ويشهد فيلم واحد تاني التعاون الأول بين أحمد حلمي والمخرج الشاب محمد شاكر ومع السيناريست هيثم دبور وتدور أحداث الفيلم حول شخصية مصطفي الذي يجسدها الفنان أحمد حلمي حيث يقع مصطفي في حالة من الكسل علي الرغم أن هذا الشاب في مرحلة الدراسة كان يملك طاقة كبيرة للغاية.

  1. فيلم أحمد حلمي واحد تاني يحتل صدارة الإيرادات حتي الأن.
  2. هناك تناقد كبير بين أراء الجمهور في هذا العمل.
  3. يشارك أحمد حلمي بطولة هذا العمل الفنانة روبي.

تتم دعوة مصطفي أو أحمد حلمي في فيلم واحد تاني للإجتماع مع مجموعة من أصدقاءه ومن خلال هذه الجلسة إكتشف أن حياته أصبحت مملة مما جعله يفكر في إجراء عملية ومن خلال هذه العملية تحدث الكثير من المشاكل وذلك جعل مصطفي ظهر بشكل مرتبك بصورة متكررة.

إيرادات فيلم واحد تاني

إيرادات فيلم واحد تاني بطولة النجم أحمد حلمي  يؤكد علي قوة هذا العمل علي الرغم أن هناك إختلافات في وجهات النظر حول فيلم النجم الكبير الذي لم يتمكن من عمل قادر علي جمع وجهات النظر عليه مثل فيلم عسل أسود الذي كان ينافس الكثير من السلبيات في مصر بصورة ساخرة وذلك يعتبر من أبرز الأعمال الفنية في تاريخ أحمد حلمي أحد أبرز نجوم مصر في العالم السينمائي.

إيرادات فيلم واحد تاني قد وصلت حتي الأن إلي 30 مليون جنية ولذلك فهو العمل الأبرز الذي قد تمكن من تحقيق أكبر إيرادات خلال عيد الفطر علي الرغم من المنافسة القوة من جانب فيلم العنبكوت بطولة النجم أحمد السقا والنجمة المتألقة في الفترة الأخيرة مني زكي الذي تعيش افضل أحواله حاليا بعدما أن شاركت في مسلسل لعبة نيوتن وفيلم أصحاب ولا أعز والكثير من الأعمال المميزة التي تجعلها من أبرز النجوم علي الساحة الفنية المصرية.

أخر أعمال أحمد حلمي

جدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حلمي السينمائي فيلم خيال مأتة الذي شارك في الكثير من النجوم مثل النجم المتألق بيومي فؤاد بالإضافة إلي منة شلبي التي شاركت في الكثير من الأعمال السينمائي مع أحمد حلمي والحال ذاته ينطبق علي حسن حسني الذي كان أحد قائمة المشاركين في فيلم خيال مأتة ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهر ورشوان توفيق بالإضافة إلي  النجم خالد الصاوي الذي شارك في الكثير من الأعمال خلال الفترة الأخيرة.

أحمد حلمي شارك في مسلسل العصمة في إيدي هو من المسلسلات الإذاعية التي لم تحظى بالإهتمام علي الرغم من مشاركة أحمد حلمي وإدوارد وهنا الزاهد وسامية عاطف ومي كساب ولكنه لم يحظى بالإنتشار وذلك أمر طبيعي ومتوقع في ظل نقله علي الإذاعة وليس علي شاشة التلفزيون وبالتالي لم يحظى بالإهتمام علي عكس الأعمال التي يتم نقلها علي شاشات التلفزيون أو المنصات الالكترونية المدفوعة التي أصبحت تتمكن من إنتاج الأعمال الفنية.

كما شارك أحمد حلمي في مسلسل لف وإرجع تاني عام 2022 وهو أيضا من المسلسلات الإذاعية بالإضافة إلي مسلسل وش في وش هو أيضا من الملسلات الإذاعية التي تم عرضها عام 2019 بمشاركة الجميلة داليا البحيري وأحمد حلاوة وسلوي عثمان وليلي عز العرب وياسر الطوبجي.

من المتوقع أن يكون فيلم واحد تاني من أبرز أعمال أحمد حلمي خلال الفترة الأخيرة والتي لم تشهد علي نجاحات كبيرة للنجم الكبير الذي مازال يملك رصيد وبالأخص لدي فئة الشباب التي تفضل متابعة أعمال أحمد حلمي علي الرغم من تعرضه للإنتقادات بسبب أعمال زوجته منى زكي التي شاركت في فيلم أصحاب ولا أعز وهو من الأفلام التي قد تمكنت من إثارة الجدل وبقوة بسبب مناقشة بعض القضايا الجدالية ولكنها مازالت مني زكي تحظى بالشعبية الكبيرة.