رجاء الجداوي طمأن نقيب الفنانين الطبيب أشرف زكي متابعين المطربة القديرة رجاء الجداوي، مضمونًا أن درجة حرارتها زادت فحسب أثناء اليومين السابقين وربما تكون متواصلة في الصعود لكن حالتها مستقرة , أنكر زكي في مداخلة تليفونية مع الإعلامي رامي رضوان أثناء برنامج “عشية dmc” على شاشة قناة “dmc”، الأخبار الكاذبة التي تفيد فقدانها الإلمام موجها برقية لصناع تلك الإشاعات أن يتقوا الله.

مثلما شرح الطبيب محمد رضا نائب مدير مركز صحي “أبو خليفة” بالإسماعيلية متجر دواء المطربة رجاء الجداوي، في مداخلة تليفونية لنفس البرنامج، أن هنالك كميات وفيرة من الأخبار الكاذبة والأخبار المغلوطة التي تم تداولها عن موقف رجاء الجداوي، الأمر الذي حرض امتعاض الطاقم الطبي.

أكمل نائب مدير مركز صحي العزل أن رجاء الجداوي ما تزال على جهاز التنفس الصناعي اللا تداخلي، وأن الموقف مستقرة حتى تلك اللحظة , على نطاق أجدد، شدد الطبيب محمد رضا أن كل السقماء ليسوا في عوز إلى العزل في المستشفيات لكن بالعكس العزل المنزلي يُعد دواءًا فعالا في عدد كبير من الحالات، مناشدًا الناس بالالتزام بالتدابير الوقائية والعزل المنزلي دون الازدحام مع الحالات التي تتطلب لدخول المراعاة المركزة في المستشفيات.

مهم ذكره أن ابنة رجاء الجداوي قد أنكرت كل ما تردد فيما يتعلق فقدانها الدراية، كاتبة من خلال حسابها على تويتر: “والدتي في التخزين المركزة صح بس لم تفقد الدراية.. بقول أهوه لثاني مرة.. ادعولها بالشفاء هي وكل عليل” , يشار حتّى رجاء الجداوي ساهمت قد في رمضان 2020 بمسلسل “لعبة عدم التذكر” كود نصي وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، وأحمد صفوت.‎

https://www.fekrafn.com/ramyradwan.tv/videos/680987479415279/