مى كساب ترد على شائعة انفصالها عن زوجها

كتبت/إسراء أحمد محجوب
في تصريح خاص لموقع فكرة فن وبالتواصل مع الفنانة مى كساب بعد الأخبار المتداولة والمنتشرة عن خبر طلاقها وانفصالها من المطرب اوكا، قرر فريق موقع فكرة فن معرفة الحقيقة كاملة، وفيما يأتى أبرز ما صرحت به الفنانة مى كساب بشأن انفصالها.
حيث أكدت الفنانة مى كساب في هذا التصريح أنها تلقت الخبر من على مواقع السوشيال ميديا، وكانت وقتها نائمة، واستيقظت كعادتها للتصفح ففوجئت بذلك الخبر الذى لا أساس له من الصحة، وفي نفس اللحظة تلقت كم هائل من المكالمات التى لم تستوعب أن ترد على مكالمة واحدة منهم.
وأضافت ” أنا لم صحيت ولقيت الخبر اوكا كان نايم فبقوله اصحى يا اوكا اصحى طلقونا طلقونا بصراحة الراجل اتفزع” وقالت ذلك وهي تضحك معلنة أن تلك الأخبار وتصفح المواقع والسوشيال ميديا أصبح مخيف جدا بالنسبة إليها؛ لأنها أصبحت أخبار ضالة وغير حقيقة ولا تفيد من أى جهة.
وفي سياق الحديث نفسه أكدت أن السوشيال ميديا يجب أن تكون مصدر سعادة للناس، وكذلك مصدر موثوق للأخبار، ولكن بتلك الطريقة فتعتبر نقمة على الجميع.
وختمت حديثها قائلة”يا جماعة اتقوا الله شوية فينا وفي حياتنا وأسرنا احنا زينا زى أى حد عاوزين نعيش بسلام والأخبار دى بتوترنا جدا على الرغم أنها تكون أخبار غير حقيقية”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *