بالفيديو حلا شيحة تنصح متابعيها بالبقاء في المنزل بطريقة كوميدية

أصبح فيروس كورونا وباء عالمي يجب توخى الحذر منه، وإجراء جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للقضاء على ذلك الفيروس فى أسرع وقت ممكن، مما أدى إلى اتخاذ مصر وجميع الدول الإجراءات الاحترازية الوقائية المشددة للقضاء عليه، وأبرز قرارات رئيس مجلس الوزراء اليوم فى مصر، هو فرض حظر التجول في مصر من الساعة السابعة مساءا، حتى السادسة مساءا، مع بعض الإجراءات الصارمة للتخلص من تلك الأزمة.

ومن جانبه يحرص العديد من نجوم الفن على تقديم التوعية للمتابعين والجمهور من خلال مشاركتهم تجارب البقاء في المنزل، أو تحدى الخير فى مساعدة الأسر الفقيرة فى مواجهة تلك الأزمة.

ونشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام” مقطع فيديو قصير وهى تردد جملة واحدة فقط”stay home” أكثر من مرة، لحث المتابعين على ضرورة البقاء في المنزل وعدم الخروج.

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة تشارك في المارثون الرمضاني لعام 2020 بمسلسل” دهب عيرة” مع الفنانة يسرا، ولكن تم تأجيل التصوير فيه بسبب الظروف الراهنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد