التخطي إلى المحتوى

قام النجم كريم عبد العزيز، بإستعادة ذكرياته مع الفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين وأحمد السقا ومحمد هنيدي، والتي نالت إعجاب العديد من جمهوره ومحبيه، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتفاعل جمهوره مع الصورة، حيث علق أحد متابعيه قائلاً: “أيام زمن بقا الكحرتة”، وقال آخر: “بجد من أفضل وأحسن وأكثر الشخصيات المحترمة اللي شفتا السينما المصرية إلى قدمت رسالة جميلة جداً للبلد والوطن العربي فعلاً أنتوا مدرسة الله يرحمه الفنان العظيم علاء ولي الدين ولا نزكي على الله أحد.. وبجد انت كنت منور العاصمة ومش عايز أقول بالتحديد فين يا عالمي ودايماً موفق بإذن الله، بحبك يا محترم”.

وتعاقد النجم كريم عبد العزيز على الجزء الثاني من مسلسل “الأختيار” المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2021، وذلك بعد نجاح الجزء الأول الذي قام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم النجم أمير كرارة وأحمد العوضي وضياء عبد الخالق وإسلام حافظ ومحمود حافظ وسارة عادل ودينا فؤاد وعابد عناني وآخرون.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2020 من خلال صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة واهم مراجعات مادة الكيمياء 3ث 2020
  2. الدفعة الثالثة والاخيرة من منحة العمالة الغير منتظمة يوليو 2020..لينك موقع "القوى العاملة" للاستعلام عن صرف المرحلة الثالثة
  3. نتائج الصف السادس الابتدائى العراق 2020.. رابط وزارة التربية العراقية للكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2020
  4. الاشتراك في مسابقة الحلم dream 2020 وأرقام الاشتراك في مسابقة الحلم فى الوطن العربى للفوز بـ 100.000 دولار
  5. مسابقة الحلم 2020 mbc .. الاشتراك فى مسابقة الحلم Dream .. أسماء الفائزين في الحلم بجوائز 3.5 مليون دولار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *