التخطي إلى المحتوى

شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها ظهرت فيها بفستان منقوش سيطر عليه اللون الأزرق بإطلالة مبهجة نالت إعجاب العديد من محبيها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وتفاعل متابعو الزاهد فور نشر صورتها، حيث علق أحد متابعيها قائلاً: “أجمل وأحلى فنانة في مصر، وكتبت آخرى قائلة: “سنو وايت قمر جداً”، وقالت آخرى: “قمر أوي أنا نفسى أشوفها في الحقيقة نفسي أوي أوي”.

وتخوض هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسلها الاستعراضي الكوميدي الجديد “لؤلؤ” والعمل من تأليف عزيز، وإخراج محمد عبد السلام، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم النجم أحمد زاهر ونجلاء بدر وإدوارد وآخرون.

يشار إلى أن آخر أعمال مي عمر كان مسلسل “الفتوة” الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2020، من إخراج حسين المنباوي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم النجم ياسر جلال ونجلاء بدر وهنادي هاني مهنا وأحمد خالد صالح ومحمود حافظ وعصام السقا وأحمد صلاح حسني وآخرون.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ظهرت روابط فحص نتيجة توجيهي فلسطين الدورة الأولى 2020 لطلبة  الثانوية العامة (قطاع غزة والضفة الغربية) بالاسم ورقم الجلوس
  2. Appeared "توجيهي فلسطين 2020" (www.psge.ps) رابط نتائج الثانوية العامة "توجيهي 2020"
  3. "hrsd.gov.sa " شغال رابط تحديث بيانات مستفيدى الضمان الاجتماعى  عبر موقع وزارة الموارد والتنمية البشرية برقم الهوية 1441 
  4. حركة النقل الخارجى: الإستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441-1442 عبر موقع نظام نور
  5. محمود رضا رائد الفلكلور المصري والعالم العربي..... نيللي كريم تنعى رحيل الفنان محمود رضا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *