اخبار الفن

جه الوقت اللى كل متحرش يكون عبرة…. تارا عماد تدعم الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش من قبل أحمد بسام زكي

دعمت الفنانة تارا عماد الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش من قبل المدعو أحمد بسام زكي، ، لاغتصابه 200 فتاة، وذلك بالتهديد والإكراه، مما أدى إلى إيذائهم نفسيا، وما زال حتى الآن يمارس ما هو عليه، حيث قام بتهديد العديد من الفتيات بالاكراه على ممارسة الجنس، وأعمال منافية للآداب، وأن أعمار هؤلاء الفتيات تتراوح من بين 14 و15 عاما، ومن جانبه تصدر هاشتاج متحرش الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي، جميع منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة تارا عماد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” انستجرام” مقطع فيديو قصير تقدم من خلاله الدعم للعديد من الفتيات.

وعلقت قائلة” تواصلوا مع مكتب شكاوى المرأة 15115 ”

قامت مجموعة من الفتيات في أول يوليو ٢٠٢٠ بإنشاء صفحة على انستجرام أطلقوا عليها، «بوليس الاعتداءات الجنسية»، يدعون من خلاله جميع الفتيات الاتي تعرضن للتحرش الجنسي والاغتصاب من قبل الشاب «أحمد بسام زكي » للتقدم بمراسلة الجروب ومشاركة قصصهم، وذلك بهدف تجميع أدلة اتهام ضد شاب، لتقديمه للمحاكمة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة تارا عماد مشاركتها في مسرحية” علاء الدين”

سارة احمد محجوب

الاسم سارة احمد محجوب . نبذة عني:عملت كمحررة صحفية منذ عام 2006 بالعديد من الصحف والجرائد والمجلات منها جريدة الرآي العام وجريدة الحياة وجريدة الحدث الوطني ومجلة الفن ومجلة الكبار ,وحاليا بجريدة فكرة فن. التعليم: كلية اعلام قسم صحافة السن: 28 عام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق