اخبار الفن

التحرش الجنسي عار على الذى يقترفه لا عليكي أنتى…. هند صبري عبر” انستجرام”

دعمت الفنانة هند صبري قضايا التحرش بالفتيات اللاتى تعرضن للتحرش، بوجه عام، وبكل من متحرش عديم الحياء، خاصة القضية التى تشعل التواصل الاجتماعي، خاصة قضية أحمد بسام زكي ذلك متحرش الجامعة الأمريكية.

حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي قضية المتحرش أحمد بسام زكي، ، لاغتصابه 100 فتاة، وذلك بالتهديد والإكراه، مما أدى إلى إيذائهم نفسيا، وما زال حتى الآن يمارس ما هو عليه، حيث قام بتهديد العديد من الفتيات بالاكراه على ممارسة الجنس، وأعمال منافية للآداب، وأن أعمار هؤلاء الفتيات تتراوح من بين 14 و15 عاما، ومن جانبه تصدر هاشتاج متحرش الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي، جميع منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” انستجرام”

وعلقت قائلة” فى نطاق أوسع من قضية التحرش التى تشعل الرأى العام المصري والعربي فى هذه الأيام أكاد أجزم أن معظم فتيات العالم العربي والعالم بأكمله ما عدا قلة محظوظة تعرضن لو لمرة من التحرش الجنسي أو تحرش لفظى وكتمن خوفا من مجتمع غير عادل ”

وتابعت قائلة” أنا فخورة بهذا الجيل من البنات الذى كسر حاجز الصمت والتحرش والعنف الجنسي عار على الذى يقترفه لا عليك أنتى شكرا لكل الفتيات اللاتى خرجن عن صمتهن من أجل كرامتهن ومن أجل كرامة الأخريات شكرا للرجال المحترمين الذين يساندونهن”

سارة احمد محجوب

الاسم سارة احمد محجوب . نبذة عني:عملت كمحررة صحفية منذ عام 2006 بالعديد من الصحف والجرائد والمجلات منها جريدة الرآي العام وجريدة الحياة وجريدة الحدث الوطني ومجلة الفن ومجلة الكبار ,وحاليا بجريدة فكرة فن. التعليم: كلية اعلام قسم صحافة السن: 28 عام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق