التخطي إلى المحتوى
“TikTok” جيلان علاء تسخر من حنين حسام علي التيك توك بالفيديو
جيلان علاء

حنين حسام علي التيك توك بالفيديو “جيلان علاء “بسبب الحظر في معظم مدن العالم ، أصبحت مقاطع فيديو TikTok تستخدم تطبيق الفيديو مؤخرًا ، لأن العديد من الفنانين من الحظر لم يعتادوا على هذا التطبيق قبل الحظر ، كان معظم المستخدمين من فئة عمرية معينة أقرب للمراهقين ، ومؤخرا انتشر فيديو لأحد يطلق على مستخدمي التطبيق حنين حسام ويطلق على نفسه اسم الهرم الرابع لمصر ، ويهاجم الفنانين لدخولهم التطبيق الذي افترضوا أنه حصري لمستخدميه القدامى ، بطريقة تثير سخرية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل موسع .

حنين حسام
حنين حسام

شاركت الممثلة جيلان علاء متابعيها من خلال حسابها على إنستجرام ، مقطع فيديو يسخر من حسام حسام ويقلد طريقتها في الحديث وفي صنع الماكياج ، وخاصة الحمرة الحمراء التي تبالغ في طلبها وكتبت تعليقًا على الفيديو: “من حنين حسام ليكو أيها الفنانون ، كلهم ​​ما عدا تيك توك “.

يشار إلى أن جيلان علاء قدمت مؤخراً لمسلسلها “Miss Farah” المأخوذة من مسلسل Jane The Virgin. من 2014 إلى 2015 ، قرر المنتجون المصريون إدخاله بعد مرور 4 أجزاء.

عرض مسلسل “الآنسة فرح” على شاشة قناة mbc 4 بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد وتامر فرج وأحمد مجدي ومحمد كيلاني وهبة عبد العزيز وعرفة عبد الرسول وجيلان علاء ومريم الخشت.

قد يهمك أيضاً :-

  1. انتقادات لاذعة من متابعى الفنانة حلا شيحة بعد فيديو لها عبر" تيك توك"
  2. شاهد أول فيديو للفنانة حلا شيحة على تطبيق" تيك توك"
  3. جيلان علاء تشارك جمهورها بسلطة الدجاج بطريقتها الريحة تمام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *