فنانين عرب

شام الذهبي تحتفل بخطوبتها بصورة رومانسية.. وهذه رسالة أصالة للعروسين

احتفلت شام الذهبي ابنة المطربة السورية بحفل خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى “أحمد وشام”، حيث شاركت متابعيها صورة رومانسية تجمعهما عبر صفحتها الخاصة على تطبيق موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي انستغرام.

وقالت شام الذهبي تعليقا على الصورة: “أيتها القلوب الحاضرة ليس لكل أحد أن يكون محبوبا لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل لا يرزقها كل إنسان ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به فإذا فاتك أيها القارىء العزيز أن تكون محبوبا فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبا ولتعلموا أن الحب ما ثبت اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام”.

وحرصت أصالة على تهنئة العروسين حيث قالت: “لأني ما بخبي عنكم معلومة وبعتقد أي خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم موجودة وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذب وأهم شيء بيخاف من الله”.

وأضافت أصالة: “وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤولياتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي واصحابي القراب ولما يكون فيه شيء جديد أنا رح خبركم عنه.. ادعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقية خالية من كل أنواع الألم، وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرة حلوة نظيفة، أمين يارب العالمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى