فنانين عرب

سقوط مرتضى منصور مغشياً علية تعرف علي السبب

الكثير من الجمهور يبحث عن السبب الرئيسي وراء سقوط مرتضى منصور مغشياً علية لذلك قرر موقعنا جريدة فكرة فن يجمع كل التفاصيل حول أصابة مرتضي منصور والذي كان يعمل رئيس نادي الزمالك في فترة سابقة وهذا بعد أن سقط علي الارض مغشياً علية يوم الاحد السابق امام بيتة وعلي الفور دخل الي العناية المركزة وتم الكشف عن أصابتة لمرض الضغط والسكر.

تصريحات مرتضى منصور حول الواقعة

  • صرح المدير السابق لنادي الزمالك من خلال صفحتة علي وسائل التواصل الاجتماعي. بأنه يحمد الله ويشكره علي أنه ساندة في الفترة السابقة أثناء مرضه وطوال حياته. وبالاخص في شهر أكتوبر الماضي عندما أبتلاه بالمرض. وأنة راضي بقضاء ربنا سبحانة وتعالي.
  •  كما صرح أن الواقعة حدثت له أثناء ذهابة الي حضور الجلسة بالدعوي الموجودة التي أقيمت منة مواجهه لرئيس اللجنة الاولمبية. وهو وزير الرياضة والشباب ليتم ألغاء قرار عزلة لمدة أربع أعوام وأما باب منزلة سقوط مغشي علية.
  • وضح أنة لم يشعر بذلك سوي بعد أن افاق أن الدكتور طارق يوسف هو المشرف علي علاجة. وبعد أن أطلع علي التحاليل أكتشف أن نسبة السكر بالدم. وصلت الي 550 وفي نفس الوقت وصل الضغط الي خمس أضعاف المعدل الطبيعي.
  • أن هذا علي الرغم من أنة ليس مريض  ضغط أو سكر ووجود كارثة بأن جسدة لا يحتوي علي ماء وبذلك فأنة أصيب أيضا بالجفاف.
  • قال حزيناً أنة لم يكن يعلم بما يدور بداخلة من يأس وغم وحزن بسبب ما حدث ضدة من قرارت يراها أنها ظالمة وأنة ليس لها أي اثاث من الصحة وغير مبررة أطلاقا ةليس لها أي علاقة بالقواعد أو القانون أو الواقع وهذا ما أدي به الي هزيمة امام المرض وعدم قدرتة علي مقاومة المرض.

أقرأ أيضاً : تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة مباراة الزمالك تونغيت السنغالي اليوم 23-2-2021 – دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى