أحتفال بدرية طلبة بخطوبة أبنتها تعرف علي التفاصيل

أحتفال بدرية طلبة بخطوبة أبنتها وتعد تلك من أهم اخبار الفنانين واخبار اخر اعمالهم وظهورهم على مواقع التواصل الإجتماعي ومن اهم الاخبار خبر حفل زفاف ابنة الفنانه بدريه طلبه “سلمى” وأهم أحداث حفل الزفاف و كل اخبار تخص حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمسلسلات التى شاركت فيها الفنانه بدريه طلبه والتعرف أيضاً علي اهم اخبار المسلسل التى شاركه فيه”اللى مالوش كبير” واهم الاحداث ولتصريحات التي تخص تصوير المسلسل.

أحتفال بدرية طلبة بخطوبة أبنتها

قد احتفلت بدريه طلبع بزفاف ابنتها “سلمى” في حفل يتكون من عدد من أفراد العائلة و الأصدقاء. كما نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور و الفيديوهات التى تخص حفل الزفاف. كما شارك فى حفل الزفاف مطرب المهرجانات عمر كمال. أيضاً انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رقصه مع الفنانه بدريه طلبه على أغنية “لغبطيطا”. مع تعليقه” الف مبروك للفنانه بدريه طلبه على زواج ابنتها.

أقرأ أيضاً : بدرية طلبة تحتفل مع جمهورها بالمولد النبوي الشريف

قراءه فاتحه ابنة الفنانه بدريه طلبة

احتفلت بدريه طلبه. بقراءة فاتحة ابنتها “سلمى”، فى شهر فبراير الماضى، كما نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى حسابها الشخصي ” انستجرام” فيديو قراءة الفاتحة، والتى حضرها افراد العائلة في منزل اهل العروس. أيضاً علقت بدريه” عقبال عندكم قرايه فاتحه بنتى سلمى”.

أقرأ أيضاً : ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي في كواليس تصوير مسلسل “اللي مالوش كبير”

مشاركة الفنانه بدريه طلبه فى مسلسلات رمضان

شاركت بدريه طلبه فى مسلسل” اللى مالوش كبير” من تأليف عمر محمود ياسين وإنتاج شركة سينرجى و اخراج مصطفى بكرى. كما شارك بدور البطولة الفنانه ياسمين عبد العزيز و احمد العوضى، وخالد الصاوي. ودينا فؤاد، وإيمان السيد،و سعيد عبد الغنى.  أيضاً شارك دنيا عبدالعزيز،و احمد عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمد عبد العظيم.

أقرأ أيضاً : بدرية طلبة تشارك متابعيها صورة جديدة من كواليس مسلسل “اللي مالوش كبير”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *