نسرين طافش تتضامن مع الشعب الفلسطيني: سلاحنا السويشال ميديا

تضامنت النجمة السورية نسرين طافش مع الشعب الفلسطيني في حملة التضامن العالمية مع حي الشيخ جراح بالقدس والذي يهدف الاحتلال الإسرائيلي الى تهجير سكانه.

وقالت نسرين طافش في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ “من قال انو بكلامك ومنشوراتك لن تتحرر فلسطين! كل كلمة تأييد بوعي وتوازن سوف تساعد وتحرر.. على تغريدة كل صورة نصرة لحق الفلسطينيين بوعي وتوازن سوف يساعد على تحرير فلسطين حرفيا وليس مجازيًا، كل دعاء سوف يحررها تحرير فلسطين ليس فقط دفاع على الارض بل مواجهة غسيل ادمغة وتزييف حقائق على السوشال ميديا”.

وأضافت نسرين طافش: “منشوراتك ستحرر العالم وليس فقط فلسطين تحرر العقول من الجهل وتوعي الناس بالقضية الإنسانية الأكبر في العالم هذا العالم الذي بفضل منشوراتنا المناصرة جميعا وبفضل تغريداتنا وصورنا والفيديوهات.. تفتحت عينيه على الحقيقية العالم الغربي بدا يستوعب بقوة أن الكيان الصهيوني الاسرائيلي الارهابي مغتصب وخطر على كل البشرية وليس فقط فلسطين”.

وتابعت: “لمن لا يعلم غسان كنفاني: روائي وأديب فلسطيني ارعب الكيان الصهيوني وتم اغتياله كان سلاحه الكلمة وكشف مؤمرات الكيان الصهيوني بكتاباته ونشر الوعي بالقضية الفلسطينية، حنظلة: هو رسم لطفل كاريكاتوري للرسام الفلسطيني ناجي العلي: الذي تم اغتياله أيضا ارعب الكيان الصهيوني برسوماته التي كشفت جرائمهم ضد الفلسطينيين ناجي العلي كان سلاحه الرسم نحن سلاحنا السوشال ميديا نحن بحاجة لتستمر بنشر الوعي فلسطين والإنسانية بحاجة لمنشورات ليتنور الوعي الجمعي ويعرف العالم الحقيقة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *