تركي آل الشيخ ينتهي من تصوير فيلم “تشيللو”.. وهذا موعد طرحه بالسينمات العالمية

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عن الانتهاء من تصوير أولى أعماله السينمائية فيلم “تشيللو”، والمقرر طرحه بالسينمات 2022.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “في أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما من مخرجين ومنتجين وشركات، انتهيت أمس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الاول تشيللو الذي استغرق الاعداد له شهور وتم تصويره في ٨ اسابيع ٧٠ ٪ من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا، و٣٠ ٪ في أوروبا بشركة وطنية سعودية”.

وأضاف: “عمل في هذا الفيلم أكثر من ٢٠٠ سعودي وتدربوا وهذا واجب علينا، في المساعدة في التصوير وتعلموا على يد أكبر المخرجين ومدراء التصوير.. وفي المكياج وفي الملابس وفي الديكور، الفيلم من اخراج مخرج امريكي كبير وانتاج رزام ⁦ميديا، وبروديوسر أمريكي كبير للاشراف ومدير تصوير ايطالي أمريكي عالمي وخبراء صوت وموسيقى واضاءة ومشاهد خطرة عالميين وشركة عالمية للجرافيكس جرافيكس والتلوين والترويج

وتابع: “ولن تقل جودته عن أكبر الافلام في هوليود، وسيطرح في ٢٠٢٢ م أن شاء الله في السينما أولاً وبلاتفورم بعد ذلك، اما عن ابطال الفيلم سأوضحهم قريباً بالتفصيل ولكن الابطال سعوديين وخليجيين وعرب وعالميين.. ويوجد من أبطال الفيلم نجم حائز على الاوسكار و٦٠ ٪ من أبطال الفيلم سعوديين دعماً لصناعة السينما السعودية”.

واختتم تركي آل الشيخ رسالته قائلا: “وسيدبلج ل ٧ لغات ويعرض أن شاءالله في سينمات العالم وبعدها المنصات، اشكر كل من شارك في العمل من أبطال وكرو وشركة انتاج ومشرفين.. اكتشفت أن عالم السينما ليس سهلاً، اسأل الله التوفيق في تجربتي الاولى وأتمنى أن يحوز على رضاكم، اجتهدت واتمنى النجاح، وقريباً سأنشر تفاصيل أكثر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *