أصابة حارس المنتخب المصري محمد الشناوي

ظهرت أنباء مؤخراً عن إصابة حارس منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي بڤيروس كورونا المستجد، مما أثار القلق والرعب في قلوب جماهير الأهلي وذلك بسبب لقاء القمة أمام الزمالك سيكون الأحد القادم وأيضًا نتيجة خسارة الأهلي ٥ لاعبين في الفريق.

رسالة محمد الشناوي لجماهيره

قام الشناوي حارس الأهلي بإرسال رسالة طمأنينة لجمهوره بعدما انتشر خبر عن إصابة بفيروس كورونا المستجد عبر “تويتر” يهنئهم فيه بحلول شهر رمضان الكريم ويتمنى لهم الخير في هذا الشهر المبارك.

عمل مسحة للاعيبة الأهلي

بعدما نشرت بعض التقارير عن غياب محمد الشناوي في تمرين الأهلي بسبب ظهور الكثير من أعراض (كوڤيد-19) عليه. الأمر الذي أدي إلي تعرض باقي ألاعيبه لعمل مسحة للتأكد من سلامتهم من هذا الڤيروس.

أقرأ أيضاً : أحداث مسلسل اللي مالوش كبير رمضان 2021

علي ماذا يأكد سيف زاهر

قام سيف زاهر بالتأكيد حول نبأ إصابة محمذ الشناوي بڤيروس كورونا. وقال بأنه لن يستطيع المشاركة في مباراة النصر بكأس مصر نتيجة إصابة بڤيروس كورونا. وقال أيضًا أن العينة الأولى حتى الآن إيجابية وسوف يتم عمل مسحة أخرى للتأكد.

والأهلي يستعد حاليًا من أجل خوض المباراة أمام النصر من ضمن مباريات بطولة كأس مصر، وأيضًا سيخوض مباراة أمام الزمالك يوم ١٨ أبريل وذلك ضمن الجولة ال٤ المؤجلة.

أقرأ أيضا : ضحايا برنامج رامز عقله طار .. رمضان 2021

موقف جماهير الأهلي باصابة محمد الشنانوي

إصابة جماهير الأهلي بالخوف الشديد بعد معرفتهم بنبأ إصابة حارس الأهلي محمد الشناوي خاصة بعد خسارة ٥ لاعبين من الفريق وهما الخماسي:

  1. علي معلول.
  2. ياسر إبراهيم.
  3. جونيور أجاي.
  4. حمدي فتحي.
  5. محمد هاني.

لما لهم من تأثير كبير في الفريق ويشكلون قوامه الأساسي. ولكن جاءت إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي بإصابة بڤيروس كورونا كالصاعقة عليهم، وصدمة كبيرة لأن دور الشناوي كحارس مرمي هو يمثل نصف الفريق حيث هو يمثل خط الدفاع للفريق بأكمله. ويعطيهم الثقة أثناء اللعب، إضافة لتألقه في المواسم القليلة الماضية فكان هناك أمل كبيراً عليه.

أقرأ أيضا : بوستر برنامج رامز عقلة طار || رمضان 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *