من هى بسمة بوسيل, ذلك من التساؤلات المتكررة بالأخص أن بسمة بوسيل هي زوجة المطرب المصري تامر حسني الذي مازال يعتبر من أبرز مطربي مصر والعالم العربي خلال الفترة الحالية علي الرغم أن أخر ألبوم للنجم الشاب كان عام 2020 ولكن لم يحظي هذا الألبوم بالإعجاب من جانب متابعي تامر حسني.

من هى بسمة بوسيل

من هى بسمة بوسيل ؟ لا يمكن إختصار تعريف بسمة بوسيل كزوجة للفنان المصري تامر حسني بالأخص أن بسمة بوسيل تعتبر من أشهر مصممي الأزياء في المنطقة العربية وقام ببعض الأغاني وشاركت في برنامج ستار أكاديمي وقد تمكنت من الظهور بصورة مميزة جعلتها تصل إلي الأدوار النهائية ولكنها لم تتمكن من الوصو إلي المركز الأول وجاءت في المركز الثاني.

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

بسمة بوسيل قد تزوجت المطرب المصري تامر حسني عام 2012 وذلك خلال مشاركتها في أغنية متسألنيش جدير بالذكر أن بوسيل لم تستكمل مشوارها الغنائي بناء علي طلب من جانب زوجها تامر حسني.

إرتباط بسمة بوسيل من تامر حسني جعلها تحظي بشعبية كبيرة في العالم العربي ولذلك يتابع حسابها علي  إنستجرام موقع الصور العام 5 مليون متابع وتقوم الفنانة الجميلة بنشر صور كثيرة مع زوجها وبالأخص خلال فترة المناسبات مع عيد الفطر أو رمضان أو عيد الأضحي.

جدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني الدرامية كانت خلال مشاركته في مسلسل فرق توقيت عام 2014 مع النجمة هنا الزاهد كما شارك في مسلسل أدم عام 2011 ولكن قام بغناء تتر مسلسل نسل الأغراب, بينما قام بالعديد من الأعمال السينمائية مثل فيلم فيلم الفلوس وفيلم البدلة بالإضافة إلي فيلم تصبح علي خير الذي لم يصل إلي مرحلة الإقناع والإشادات الجماهيرية.