من هى ريهام حجاج ؟ تمكنت الفنانة المصرية الجميلة ريهام حجاج من فرض تواجدها وبقوة خلال الفترة الأخيرة وذلك يأتي في ظل مشاركتها في الكثير من الأعمال المميزة والرائعة والتي جعلتها من أبرز الفنانات المتواجدين علي الساحة الفنية المصرية مما جعلها تشارك في الكثير من الأعمال علي الرغم من وجود إنتقادات جماهيرية لها بصورة مستمرة دون وجود أسباب مفهومة أو واضحة.

من هى ريهام حجاج الفنانة المصرية

ريهام حجاج من الفنانات المصريات التي تحمل جنسية مزوجة حيث عاشت حياتها في إيطاليا ولكنها قررت العودة إلي مصر من أجل المشاركة في بعض الأعمال الفنية حيث شاركت في فيلم سفاري عام 2010 ذلك العام الذي شهد علي مشاركتها في مسلسل أزمة سكر مع الفنان الكبير أحمد عيد الغائب عن المشاركة السينمائية والدرامة خلال السنوات الأخيرة الماضية دون وجود أسباب واضحة بينما قد تمكنت ريهام حجاج من الإنطلاق منذ المشاركة في هذا المسلسل.

  1. متزوجة ؟ بالفعل متزوجة من رجل الأعمال محمد حلاوة.
  2. السن ؟ 35 عام.

أبرز أعمال ريهام حجاج

أخر أعمال ريهام حجاج كان مسلسل يوتيرن الذي قد تم عرضه هذا العام وبالتحديد خلال الموسم الدرامي الرمضاني مع النجم توفيق عبد الحميد الذي قد تمكن من إثارة الجدل حوله خلال الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته الفنية طوال السنوات الماضية ولكنه وافق المشاركة مع النجمة ريهام حجاج التي قد شاركت مع الفنان رامز جلال في فيلم رغدة متوحشة الذي قد تم عرضه عام 2018 ولكن لم يتمكن هذا الفيلم من تحقيق النجاح وذلك كان من أبرز النقاط التي جعلت ريهام حجاج تغيب عن المشاركة السينمائية طوال السنوات الأخيرة الماضية.

  1. مسلسل هبة رجل الغراب الجزء الأول والثاني.
  2. مسلسل يوتيرن رمضان 2022.
  3. مسلسل وكل ما نفترق.
  4. مسلسل كارمن.
  5. مسلسل لما كنا صغيرين.
  6. فيلم القرد بيتكلم.
  7. فيلم رغدة متوحشة.
  8. مسلسل مولانا.

جدير بالذكر أن مسلسل يوتيرن كان بطولة ريهام حجاج بالمشاركة  مع توفيق عبد الحميد وعبيري صبري الفنانة الكبيرة والتي قد تمكنت من الإضافة إلي هذا العمل ومحمود حجازي النجم الشاب الذي أصبح عنصر أساسي في الكثير من الأعمال الدرامية.