كم عمر عليا بهات من الأسئلة التي يسألها محبي جمع المعلومات عن الشخصيات العامة سواء كانوا سياسيين أو رياضيين أو فنانين أو إعلاميين أو العاملين في مجال الأزياء والتجميل، فلماذا يبحث الناس عن معلومات عن عليا بهات ومن هي هذه الشخصية؟ هذا ما سنعرفه خلال السطور القادمة.

كم عمر عليا بهات

  • عليا بهات هي ممثلة ومطربة هندية ولدت يوم 15-3-1993 وكانت بداية مسيرتها الفنية سنة 2012 في الفيلم الكوميدي الرومانسي طالب السنة، بعد النجاح الذي حققه الفيلم والإيرادات التي حصل عليها منتج الفيلم كاران جوهر انطلقت بهات البالغة حاليًا من العمر 29 عامًا.
  • بدأت عليا التمثيل بدور صغير في فيلم سانغارش سنة 1999 الذي جسدت دور البطولة فيه الفنانة الهندية بريتي زينتا لكن بداية معرفة الناس بعليا كان دورها في فيلم طالب السنة (شنايا)، قدمت بعدها شخصية الفتاة المراهقة في فيلم الطريق السريع سنة 2014 وكانت النقاد إيجابية جدًا عن دور الفتاة المراهقة، في العام التالي شاركت في فيلم هامبتي شارما كي دولهانيا وكانت بطلة الفيلم الكوميدي الرومانسي.
  • قدمت عليا دور البطولة أمام الفنان الهندي فارون دهاوانفي فيلم “بادرينات كي دولهانيا”.

شاهد ايضا: كم عدد زوجات طلاح مداح ومتي توفي

حياة عليا بهات الشخصية

  • ولدت بهات في أسرة فنية فهي نجلة المخرج ماهيش بهات ووالدتها الفنانة سوني رازدان الممثلة الهندية وهي فنانة هندية من كشمير لكنها ألمانية الأصل، بينما والدها جوجاراتي.
  • عليا بهات لها شقيقة وأخوين غير أشقاء، تدعي شقيقتها الكبرى هي شاهين التي ولدت سنة 1988 ميلاديًا، بينما إخوتها غير الأشقاء فهما راهول بهات وبوجا بهات.
  • ولدت عليا في مدينة لندن بالمملكة المتحدة وهي هندوسية الديانة وهي أحدث عروس في الوسط الفني الهندي بعد احتفالها بزفافها على الفنان رانبيركابور يوم 12-4 الماضي واقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء وأسر العروسين وقد تم الزفاف بعد قصة حب كبيرة جمعت بين عليا وزوجها.
  • من خلال السطور السابقة أوضحنا أن إجابة السؤال كم عمر عليا بهاتهي 29 عامًا وأن سبب اهتمام محبي جمع المعلومات عن الشخصيات العامة هو نشر صور لها مع زوجها الفنان رانبيركابور في شهر إبريل الماضي.