أخر تطورات الحاله الصحيه للشيخ مبروك عطيه 

يمكنك الان أن تعرف أخر تطورات الحاله الصحيه للشيخ مبروك عطيه  من خلال موقعنا جريدة فكرة فن وهذا بعد أن وجد فريق موقعنا عدد كبير من البحث حول الشيخ مبروك عطيه وبالاخص من متابعية وبالاخص بعد أن أجري عملية بسبب عملية السكر حيث انه قام بإستأصال اصبعين من أصابع قدمه لوجود مشكله بهما بسبب مرض السكر.

أخر تطورات الحاله الصحيه للشيخ مبروك عطيه

كان يعاني الشيخ مبروك عطيه من مرض سكر منذ سنوات عديده وكان يتابع حالته بإنتظام مع الاطباء لا ان حالت السكر أثرت علي قدمه وقد قام احد الاطباء بنصيحته بإلزامه ان يقوم بإستئصال اصبعين من أصابع قدمه وبالفعل قام بإستأصال اصبعين من أصابع قدمه امس في احد مستشفيات مصر الجديده وقد غادر الشيخ مبروك عطيه المستشفى بعد الجراحه واتجه الي منزله لاستكمال باقي اجراءات العلاج .

ماذا طلب الشيخ مبروك عطيه من متابعيه ؟

قد طالب الشيخ مبروك عطيه من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل خلال منشور نشره علي صفحته الخاصه علي فيسبوك (احد مواقع التواصل الاجتماعي) حيث قال صلاه الفجر اثابكم الله واسألكم الدعاء بالشفاء لي ولمرضي المسلمين.

أقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسلات رمضان2021 على قناة dmc

الشيخ مبروك عطيه يحكي موقف كوميدي علي الهواء

حيث ان الشيخ مبروك عطيه ظهر في بث مباشر عبر الفيسبوك امس السبت يوم 10 ابريل. واعلن فيه الشيخ مبروك عطيه عن حالته الصحيه حيث قال. (بكره عندي عمليه في صابع رجلي عشان خلاص فشل معاه العلاج والدكاتره محتارين يقطعوه ولا يكحتوه ولغايه دلوقتي محدش. قرر ولكني في نعمه كبيره اسمها الرضا أسألكم الدعاء ). قام محبي الداعيه الدكتور مبروك عطيه استاذ الشريعه بجامعه الازهر الشريف بالدعاء له متمنين الشفاء العاجل له.

أقرأ أيضا : بوستر برنامج رامز عقلة طار || رمضان 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *