مشاهدة فيلم غانغباي ايجي بست من الأفلام التي حازت على إعجاب العديد من المشاهدين، مما دفع الكثيرين للرغبة في تحمليه والاستمتاع بمشاهدته حيث إن مشاهدة فيلم  gangubai kathiawadi 2021 مترجم على ايجي بست يعد من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي، جانجباي كاثياوادي، بطولة علياء بهات، أجاي ديفجن، فيجاي راز، سيما باهوا، وشانتانو ماهيشواري، وإليكم المزيد من التفاصيل.

مشاهدة فيلم غانغباي
مشاهدة فيلم غانغباي

فيلم غانغباي ايجي بست

في صدد البحث حول مشاهدة فيلم غانغباي ايجي بست، يدور الفيلم حول ميلودراما فاخرة وعاطفية حول العالم السفلي في مومباي، من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي، صانع أفلام بوليوود العظيم الذي حصل قبل 20 عامًا على ترشيح BAFTA لفيلمه الملحمي Devdas.

قصة في تقرير الجريمة الحقيقية الأكثر مبيعًا في مومباي

هذا مقتطف من قصة في تقرير الجريمة الحقيقية الأكثر مبيعًا في مومباي، مافيا كوينز، من تأليف حسين زيدي: قصة جانجباي كاثيوادي ، الذي تم خداعه والاتجار به في الستينيات بغرض الدعارة في منطقة الضوء الأحمر في كاماتيبورا في مومباي. ولكن بفضل قسوة الناجية وزراعتها الذكية للروابط السياسية، أصبحت سيدة العالم السفلي المتورط في أعمال العنف والجريمة المرتبطة بالمخدرات.

بالإضافة إلي أنها استفادت من مكانة العصابات هذه في ملف تعريف إعلامي، وقامت بحملات من أجل حقوق العاملين في مجال الجنس، حتى وفقًا للأسطورة  اجتمعت لمناقشتها مع رئيس الوزراء الهندي الأول نهرو نفسه.

اقرأ المزيد: فيلم The wolverine 2013 ومميزاته وعيوبه

كما تلعب علياء بهات دور جانجباي، وهي فتاة ريفية بريئة تحلم بأن تصبح نجمة سينمائية وتعتقد أن صديقها الشرير يجذبها إلى المدينة الكبيرة. كذلك تتطور الأحداث ثم سيتم سجنها واغتصابها بالإضافة إلي التعامل العنيف في بيت الدعارة.

لكنها تصبح نوعًا من الممثل النقابي غير الرسمي لنساء أخريات وتناشد من أجل العدالة مع زعيم محلي لسياسة المدينة: كريم لالا (أجاي ديفجن)، الذي يمنحه بيت الدعارة في الموقع حق الامتياز في المقابل. وهكذا يبدأ صعودها، والذي يتضمن مبارزة سياسية مع منافستها السيدة رازياباي ، والتي يؤديها فيجاي راز.

تتميز منصة ايجي بست بجودة الصوت والصورة، نتمني لكم مشاهدة ممتعة.