فيلم caso alive ماي سيما من أكثر الأفلام التي تم البحث عنها على الإنترنت بسبب القصة التي تحكي المغامرة والتشويق، يبحث محبو السينما الآسيوية، خاصة الكورية الأكثر شهرة ومشاهدة بعد السينما الأمريكية في العالم ، عن الفيلم الكوري “Caso Alive” الذي يحكي مغامرة شيقة وممتعة، ومن خلال موقع فكرة فن سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل.

قصة فيلم Caso Alive

فيلم caso alive ماي سيما
فيلم caso alive ماي سيما

في صدد البحث حول فيلم caso alive ماي سيما، الفيلم الذي تم إنتاجه عام 2020، له فترة عرض طويلة في السينما الكورية. نظرًا لنجاحه، لمحبي السرعة والحركة وكذلك المفاجآت، نوصي بمشاهدة هذا الفيلم. يستمر Caso Alive حوالي 98 دقيقة، يبحث الكثيرون عنه لمشاهدته مجانًا، ننصحك بمشاهدته من خلال منصة My Sima التي تعرض هذا الفيلم والعديد من الأفلام العالمية مجانًا.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يبحثون عن سر تحطم طائرة حربية في جبال الأنديز، حيث يبحثون عن صندوقها الأسود لمعرفة ما حدث في الطائرة التي أدت إلى وقوع الحادث، بعد العثور على الطائرة والعثور عليها، كل الذين لقوا حتفهم ولكن هناك أشخاص نجوا من هذا الحادث بفضل فرق الإنقاذ التي توجهت على الفور إلى موقع الحادث وتم إنقاذ ما يقرب من 16 شخصًا كانوا على متن الطائرة، ويبدأ أبطال الفيلم في البحث عن سبب انفجار الطائرة بهذه الطريقة أو تحطمها في جبال الأنديز من هذا القبيل ، أحداث مرعبة الفيلم مدته 98 دقيقة، وفي النهاية تخبرك الأحداث بما حدث على متن الطائرة بالتفصيل مما تسبب في تحطمها في جبال الأنديز.

اقرأ المزيد: فيلم ايجي بست egybest multiverse of madness

أرباح فيلم caso alive

استكمالًا للحديث عن الفيلم كما ذكرنا سابقًا صدر قبل عامين في دور السينما الكورية، حقق ما يقرب من 47 مليون دولار في دور السينما الكورية، يمكنك مشاهدة الفيلم على موقع My Sima، فقط اكتب كلمة  ماي سيما فيلم caso alive ، وسيظهر أن لديك مترجمًا عربيًا على الفور.

حازت الفنون الكورية على إعجاب الكثيرين بالوطن العربي والعالم، لذلك تحرص منصة ماي سيما على عرض الأفلام الحصرية المختلفة من أي مكان حول العالم، لإرضاء المشاهدين واكتساب ثقتهم.