ما هي قصة مسلسل الملحمة التركي؟ يذكر أن المسلسلات التركية واحدة من أبرز الأعمال الهامة لدى المشاهدين العرب، حيث يتعلق الجمهور العربي بالفنون التركية المختلفة سواء مسلسلات أو أفلام، ويعد مسلسل الملحمة التركي الحديث موضع اهتمام الكثير، فإذا كنت من محبين الدراما التركية، تابع معنا المزيد من التفاصيل.

مسلسل الملحمة التركي

في صدد البحث حول قصة مسلسل الملحمة التركي تدور أحداث قصة الملحمة في آسيا الوسطى في القرن التاسع قبل أن يعتنق الأتراك الإسلام، ويحكي العمل قصة فتاة يتيمة تعيش في معسكر جبلي، اسمها أكيز  محاربة شابة تعيش مع أكيز تقع في حب شاب يُدعى باتوجا وهو ابن خان ويحتل مكانة مرموقة في القبيلة، بينهما قصة حب جميلة، لكن والده هل سيوافق على زواج ابنه من فتاة يتيمة فقيرة، وهو من الأغنياء، أحداث مثيرة وممتعة تكشف أحداث العمل.

لقد تدرب أبطال المسلسل الملحمي منذ فترة طويلة على الفروسية واستخدام السيوف وفن القتال من أجل أداء دورهم بالكامل في المسلسل.

والمسلسل الملحمي هو أحد الدراما التركية الجديدة التي بدأ مبدعوها تصويرها في بداية شهر أغسطس 2021،  والمسلسل من تأليف وكتابة عائشة فردا إيريلماز وصديق نهير إردم وإخراج أمير خليل وإنتاج محمد. المسلسل الملحمي Bozdag يختلف عن نوعية الدراما التركية التي تم عرضها في الآونة الأخيرة من حيث القصة والأحداث ومواقع التصوير وشخصيات المسلسلات وغيرها، وينتظر الكثيرون بفارغ الصبر ذلك.

اقرأ المزيد: مسلسل ابتسم لقدرك الحلقة 1.. مترجم قصة عشق

معلومات حول بطلة مسلسل الملحمة التركي

قصة مسلسل الملحمة التركي
قصة مسلسل الملحمة التركي

الممثلة الشابة إبرو شاهين هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في اسطنبول بتركيا عام 1994، تخرجت إبرو شاهين في قسم علوم الرياضة بجامعة إسطنبول، بعد تخرجها من الجامعة، تلقت إبرو شاهين دروسًا في التمثيل وظهرت على الشاشة لأول مرة في عام 2016 بفيلم بعنوان Kan Parası، كان أول ظهور لها في الدراما عام 2017 في مسلسل تركي بعنوان Savaşçı أو Savaşi، وكان دورها في المسلسل أحد الأدوار الثانوية، تتمتع إيبرو شاهين بجماهرية كبيرة في تركيا والوطن العربي، كما أنها تتسم بالعفوية والجمال

الدراما التركية تتطور بمرور الزمن بالإضافة إلي ظهور الكثير من الوجوه الشابة والمبدعة.