التخطي إلى المحتوى

بداية صرف المنحة القطرية للأسر المستفيدية في قطاع غزة لشهر يونيو 2020، أعلنت وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه قد بدأت آلية صرف المنحة القطرية لما يقرب من 100 ألف أسرة فلسطينية بقطاع غزة، وذلك وفق شروط محددة قد تم الإعلان عنها مسبقا، وقد تمت الإشارة بأن موعد صرف المنحة القطرية سوف يبدأ من 27 يونيو الماضي وحتى يوم الخميس الموافق 2 يوليو الجاري، وذلك من خلال فروع بنك البريد المتوفر بقطاع غزة، ومن خلال هذا المقال سوف نسرد لكم كافة تفاصيل الخبر.

رابط فحص المنحة القطرية الـ 100 $

تم الإعلان خلال الأشهر الماضية عن إتاحة صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة بقطاع غزة والتي تبلغ قيمتها 100 دولار أمريكي، حيث يتم الاستعلام عن أحقية صرف المنحة القطرية من خلال رابط الاستعلام الحكومي المركزي حيث يقوم المستفيد بإدراج رقم الهوية ومن ثم تاريخ الميلاد ثم الضغط على استعلام وسوف تظهر كافة التفاصيل الخاصة بالصرف.

موعد صرف المنحة القطرية لشهر يونيو 2020

قامت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأنه سوف تتم عملية صرف المنحة القطرية وقيمتها 100 دولار أمريكي ابتداء من يوم السبت 27 يونيو وحتى يوم الخميس الموافق 2 يوليو، وقد تمت الاشارة على ضرورة احضار بطاقة الهوية الشخصية دون الحاجة لاحضار صورة من البطاقة، كذلك تم التشديد على ضرورة التواجد في الموعد المحدد للصرف وذلك حتى لا يكون هناك أي تزاحم داخل مكاتب بنوك البريد، جدير بالذكر أنه قد تمت ال|إشارة إلى أنه سوف يتم صرف المنحة لمن استفاد من المنحة لأقل من 11 مرة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. استعلام عن المنحة القطرية 2020 || رابط فحص المنحة القطرية لـ 100 ألف أسرة بغزة عبر موقع query.gov.ps
  2. "الاستعلام" رابط المنحة القطرية 100 دولار لاهالى قطاع غزة || رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار في غزة
  3. احصل عليها الان: اسماء المستفيدين من المنحة القطرية لقطاع غزة - query.gov.ps منحة قطر للأسر الفقيرة في غزة موقع وزارة التنمية الاجتماعية
  4. موعد صرف المنحة القطرية لقطاع غزة شهر ابريل اليوم .. query.mosa.gov.ps المنحة القطرية للاسر الفقيرة 100 دولار قطاع غزة من وزارة التنمية الاجتماعية القطرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *