اخبار

تعرف على تفاصيل التقديم على الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2022 قرعة اللوتري الامريكي

الهجرة العشوائية الي امريكا 2022، يحرص الكثير من المواطنين على متابعة كل جديد فيما يتعلق باللوتاري أو الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقد سميت اللوتاري بناءا لما أطلقه عليها الحالمين بالهجرة إلى أمريكا، حيث قررت وزارة الخارجية الأمريكية إعادة فتح باب التقدم للهجرة العشوائية من خلال الموقع الرسمي الخاص بالهجرة العشوائية أو اللوتاري، وهذا قد بدأ منذ السابع من أكتوبر الجاري ويستمر حتى نوفمبر القادم كما أكدت على أنه لم يتم استقبال أية طلبات ورقية التي تقدم من خلال السفارة، ولكن فقط من خلال التقديم على الطلبات الإلكترونية فقط.

كيفية التقديم في برنامج الهجرة العشوائية الأمريكية 2022

  • لكي تتمكن من التسجيل في باب الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يتوجب عليك الدخول إلى موقع أو برنامج “هجرة التنوع” عبر شبكة الإنترنت
  • قبل التسجيل يجب أن تتم عملية المراجعة لكافة التعليمات المبينة أمامك والضغط على الزر الخاص بـ”بدء الإدخال” للدخول إلى الاستمارة الخاصة بالتسجيل في باب الهجرة العشوائية.
  • تدخل كافة البيانات الخاصة بك وبيانات الزوجة والأطفال وأرقام جوازات السفر والتأكد من أنها سليمة تمامًا
  • يجب أن يكون جواز السفر الذي تم تقديم أو تسجيل بياناته ساري وغير منتهي.
  • أما فيما يتعلق بالصور المرفقة مع البيانات فيجب أن تكون مستوفية الشروط التي سيتم عرضها عليك لأن الصورة إذا كان بها مشكلة سيتم رفض طلبك.
  • بعد أن تستوفي المعلومات يجب أن تتأكد من أن كافة المعلومات أو البيانات التي تم إدخالها حتى لا يُرفض طلبك.
  • نتيجة التقديم من المفترض أن تظهر للمتقدمين خلال شهر مايو القادم، لهذا لابد من أن تحتفظ بالرقم التأكيدي الذي سيظهر لك عند التسجيل وبد الإعلان يمكن الدخول ايضا على الموقع للحصول على تأشيرة الهجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى