حمل pdf الآن نتائج السادس الابتدائي العراق 2021 الدور الأول موقع ناجح النجاح

حمل pdf الآن نتائج السادس الابتدائي العراق 2021 الدور الأول موقع ناجح النجاح عموم المحافظات يبحث الكثير من طلاب السادس الابتدائي العراق 2021 عن نتائجهم بحالة من التوتر والقلق الشديد، هذا ويريد الكثيرين معرفة مصائرهم حول المدرسة التي سوف ينتقلون إليها عقب إعلان النتائج بصفة رسمية.

لذا أكدت وزارة التربية العراقية  على ظهور النتائج خلال ساعات  قلائل، هذا وقد أعلنت عن نشر تلك النتائج إلكترونيًا فور الانتهاء منها.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2021

الآن يمكنك تحميل نتائج السادس الابتدائي العراق محافظة الكرخ الثانية بصيغة pdf من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية على أن يتم إعلان نتائج كل محافظة فور الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بها، هذا وقد أكدت الوزارة على قُرب موعد الإفصاح الرسمي عن كافة النتائج على مستوى المحافظات بأكملها.

ومن الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم تفعيل روابط إعلان النتائج التي أطلقتها الوزارة، وسوف يتم فتحها بمجرد ظهور النتائج بالفعل والإعلان عنها رسميًا

شاهد أيضا: bac.onec.dz نتائج البكالوريا في الجزائر 2021 عبر موقع التربية الوطنية

كيفية الحصول على نتائج السادس الابتدائي العراق 2021

يمكن لكل طلاب الصف السادس الابتدائي العراق الحصول على النتائج الخاصة بهم إلكترونيًا عن طريق شبكات الويب، وذلك من خلال الروابط التالية:

  • الرابط الإلكتروني لموقع ناجح.
  • الرابط الإلكتروني لموقع النجاح anajaah.com
  • الرابط الإلكتروني لموقع السومرية نيوز.

كما يمكنك أيضًا الحصول على النتائج من خلال روابط الإعلان عن النتائج بصيغة pdf عن طريق google drive والتي يتم رصد كافة أسماء الطلاب بمدارسهم وأكوادها وكذلك النتائج النهائية لكل الطلاب، وتكون تلك النتائج موثقة من الإدارة المدرسية والإدارة التعليمية التي يتبعها الطالب نفسه.

وبهذا نكون قد وفينا الحديث حول موضوع نتائج السادس الابتدائي العراق 2021 الدور الأول، ونتمني لكل طلابنا النجاح ودوام التوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *