استخراج الان نتائج الباك بالجزائر 2021 جميع الولايات

استعلم هنا للحصول على نتائج الباك بالجزائر 2021 أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن موعد إعلان نتائج البكالوريا، والتي سوف تظهر خلال أيام قليلة، كما أكدت الوزارة على تحديد ونشر كافة الروابط الإلكترونية التي سيتم عرض النتائج من خلالها، كما ستوضح آلية الاستعلام عن النتائج وخطوات الحصول عليها، ويمكنك متابعتنا عبر السطور التالية لمعرفة كل ما يخص الاستعلام عن نتائج الباك.

موعد الحصول على نتائج الباك بالجزائر 2021

في ظل الأجواء السائدة والتوترات التي تحيط بكافة طلاب المرحلة الثانوية حول موعد عرض النتائج ومصير كل طالب في الالتحاق بالجامعة التي يود الانتظام بها، فقد أعلنت وزارة التربية الوطنية موعد بدأ إعلان النتائج، على أن تبدأ الإدارة في نشرها خلال الفترة المحددة بداية من اليوم الثامن عشر من جويلية 2021.

هذا وقد أكدت الوزارة على قيامها بتفعيل كافة الخطط البديلة لنشر كل النتائج مع الاحتياط التام لتحسين أداء الرابط الذي يتم استخراج النتائج من خلاله؛ وذلك حتى يتثنى لكل الطلاب الحصول على نتائجهم في ظل التكدس الإلكتروني على الرابط في وقت واحد.

 شاهد أيضا: متاح لينك موقع نتائج المراسلة 2021 التعليم عن بعد امتحان إثبات المستوى عبر لينك الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بُعد

خطوات الاستعلام عن نتائج الباك 2021

يمكن لكل طلاب الباك 2021 استخدام الرابط الرسمي التالي www.bac.onec.dz من أجل الحصول على النتائج الخاصة بهم، وذلك باتباع النقاط التالية:

  • قم بالدخول على الرابط المذكور أعلاه، ثم اضغط على نتائج البكالوريا.
  • بعد ذلك قم بكتابة اسمك بالكامل كما هو مُسجل بوثيقة الرقم القومي.
  • قم بكتابة رقم تسجيل الطالب بدقة.
  • اضغط على مربع الاستعلام، ثم انتظر حتى تظهر البيانات وقم بطباعة هذه النتيجة.

وبهذا القدر نكتفي بالحديث حول أمر الاستعلام عن نتائج الباك 2021 وخطوات الحصول على النتيجة إلى جانب موعد ظهورها أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *