موعد صدور نتائج التوجيهي 2021 الأردن عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

موعد صدور نتائج التوجيهي 2021 في الأردن الذي أعلنت وزارة التربية والتعليم سوف يبدأ من يوم الأثنين الماضي ولكن تم تأخيرها من أجل مراجعة الدرجات، حيث سنعرض من خلال هذا المقال موعد صدور نتائج التوجيهي من خلال فكرة فن.

موعد صدور نتائج التوجيهي 2021 الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم الاردنية على لسان مدير عام التقويم والقياس أن عمليات التصحيح سوف تنتهي يوم الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر يوليو 2021.

بعد انتهاء عملية التصحيح سوف تستمر عمليات الإدخال والفرز حتى إعلان النتائج بصورة رسمية حسب اسم الطالب، وسوف تعلن النتائج بصورة إلكترونية.

تم عمليات التصحيح بدقة كبيرة حتى يحصل كل طالب على الدرجة التي يستحقها، ولذلك قد يتأخر ظهور نتائج الطلاب عن الموعد المحدد لها حتى يتم إعطاء الحقوق لأصحابها.

نتائج التوجيهي الثانوية العامة  الأردنية سوف يتم إعلانها لكل الطلاب وسوف تشتمل على درجات الدورة الحالية والفصل الدراسي، بعد انتهاء عمليات التصحيح التي تتم بدقة متناهية.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2021 بالأردن

يستطيع طلاب التوجيهي أن يتعلموا عن نتائجهم النهائية في كافة المواد الدراسية بكل بساطة عن طريق القيام بعدة خطوات على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، وفيما يلي نستعرض خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي:

  • قم بالدخول على موقع نتائج الثانوية العامة التابع لوزارة التعليم من هنا http://taw
  • قم باختيار نتائج الثانوية العامة من خيارات الشاشة الرئيسية.
  • قم باستكمال البيانات المطلوبة.
  • قم بكتابة رقم الجلوس.
  • قم بتفعيل خانة لست روبوت.
  • قم بالضغط على كلمة بحث.

وأخيراً، فقد عرضنا موعد صدور نتائج التوجيهي وهو من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الطلاب وكذلك أولياء الأمور خلال تلك الفترة، كما ذكرنا رابط الاستعلام عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *