التعليم

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2021 يبحث الكثير من طلاب وطلاب السنة الثالثة من المرحلة الثانوية عن موعد ظهور نتائج الاختبارات ، حيث انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية شائعات كثيرة حول موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 ، الأمر الذي يثير جدلاً واسعاً بين الطلاب والطلاب ، ويضعهم هم وأولياء أمورهم تحت الضغط. أنا نفسي جدا ، وأصدر الدكتور طارق شوقي بيانا للطلاب أشار فيه إلى أنه لا ينبغي الانجرار إلى هذه الشائعات ، وأكد أن النتيجة ستعلن في الأيام المقبلة.

نتيجة الثانوية العامة 2021

يعد تاريخ نتيجة الثانوية العامة من أكثر الكلمات التي تم البحث عنها في محرك بحث Google الشهير ، حيث ينتظر الطلاب بفارغ الصبر النتيجة. وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم إعلان النتيجة خلال الفترة ما بين 15 و 18 أغسطس الجاري ، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات ومراجعتها. وأوضح الوزير أن مراكز الرقابة الإلكترونية بالمدرسة الثانوية قد أكملت قدرًا كبيرًا من النتيجة ، حيث يتم تصحيح النتيجة إلكترونيًا لأول مرة ، وذلك حتى يتم التصحيح بشفافية ومصداقية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

يعيش طلاب الثانوية العامة في مصر في حالة من القلق والتوتر بانتظار إعلان النتيجة للشعبين العلمي والأدبي حيث يتم تحديد النتيجة بناءً على الكلية أو الجامعة التي سيدرس فيها الطالب وأثناءها. سيتم الإعلان عن النتيجة في الأيام القليلة القادمة على مستوى محافظات الجمهورية ، وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بسهولة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • اختيار ايقونة نتائج الثانوية العامة 2021.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • انقر على كلمة الاستعلام للنتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى