نتائج القبول الموحد في الأردن الدورة التكميلية 2021 admhec.gov.jo

نتائج القبول الموحد في الأردن الدورة التكميلية 2021 admhec.gov.jo في الجامعات والمعاهد العليا الأردنية المعلنة من قبل وزارة التعليم العالي في الأردن ، حيث يلتزم الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات التكميلية للبكالوريا بالموعد المحدد لإعلان نتائج القبول الموحد للدراسات. دخول الجامعات الرسمية حيث بدأت قبول طلبات التحاق الطلاب اعتبارًا من يوم الاثنين الماضي مع عرض تاريخ إعلان النتائج بالإضافة إلى خطوات القبول الموحد.

موعد نتائج القبول الموحد بالاردن

يواصل الطلاب المسجلين بوحدة التسجيل الرسمية بوزارة التعليم العالي إعلان نتائج التسجيل ، حيث تم تسجيل الطلاب في جامعات المرحلتين الأولى والثانية ، ويبقى إعلان موعد الاستقدام استعدادًا للعام الدراسي الجديد في الجامعات واستكمال الإجراءات ، وأعلنت وزارة التعليم العالي عن نتائج موعد الإعلان ، والتي على أساسها تقرر انتظار الطلاب له من الثلاثاء إلى الخميس 11 فبراير 2021 ، وأعلن ذلك الأستاذ مهند. الخطيب المتحدث باسم الوزارة ، وبعد نتائج الاستقدام يتم الإعلان عن قوائم الاختيار السيئ ، وتقدم وزارة التعليم العالي العديد من الخدمات للطالب الأردني منها التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في المملكة.

تسجيل قبول الجامعات الأردنية 2021

1. على الطلاب القيام بتسجيل الدخول إلى رابط “بوابة القبول الموحد للجامعات الأردنية” وفق الشروط الموضوعة للتسجيل والقبول لكل طالب.

2. يتم تسجيل الطلاب في خانة قبول الجامعات للناجحين بالدورة التكميلية وشهادات المعادلة من الجامعات الأجنبية، علمًا أن الحد الأدنى للتقديم هو 65% لكل طالب وطالبة.

3. يقوم كل طالب بدفع 15 دينار في مراكز الدفع المتوفرة في جميع أنحاء المملكة عبر خدمة “فواتيركم”.

4. يقوم الطلاب بالتسجيل بالبيانات الخاصة للطالب (هوية الأحوال المدنية – رقم القيد المدني فقط).

5. على كل طالب التأكد من صحة المعلومات، والالتزام بالشروط وأن إي إخلال بأحدها قد يعرض الطالب لفوات التسجيل بالعام الدراسي المقبل والتخلف عن إقرانه من الذين تم قبولهم، كما قامت بالإعلان عن الفترة المقرر إعلان النتائج فيها والتي تنتهي الخميس المقبل، خلال هذا الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *